«مرتضى منصور» عن مباراة الرجاء: الزمالك لا ينتهز الفرص

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تطور جديد في أزمة مباراة الرجاء المغربي بإياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة «الزمالك»: «لقد تواصلت مع هاني أبوريدة وهو متواجد في المغرب، وأيضا بعض من مسؤولي كاف، شخصيات محترمة ولها كل التقدير، وقالوا إنه تم إرسال لجنة طبية وتأكدوا من وجود 8 لاعبين من الرجاء في الحجر الصحي، هناك مسحة طبية ستتم ووفقاً للنتائج سيتم الكشف عن القرار النهائي للمباراة».


وتابع قائلا: «نحن لا ننتهز الفرص، نتعامل بضمير إنساني، بالفعل هناك ٨ لاعبين من الرجاء في الحجر الصحي، سيخضعوا لمسحات، لو كان بعضهم سلبيا، ستلعب المباراة ولم أقم بتغيير موقفي، لكن قلت لمسؤولي كاف، إنه لو سيتم تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في نصف النهائي، يجب تأجيل النهائي نفس عدد الأيام، من أجل تكافؤ الفرص».


وأضاف : «لقد سبق وانتقدت رفض الأهلي تأجيل مباراة المصري بسبب إصابات كورونا بالفريق البورسعيدي، وبالتالي لا يجب أن أرفض تأجيل مباراة الرجاء».


واختتم قائلا : «مسؤولو كاف أخبرونى أن القائمة 30 لاعب، لو هناك أكثر من 16 إصابة بكورونا يتم تأجيل المباراة، لكن غير ذلك لا يتم التأجيل، ولو رفض الرجاء اللعب يتم اعتباره خاسرا».

يشار إلى أنه لم يصدر «كاف» بعد قراره النهائي بشأن موعد مباراة الزمالك والرجاء المقرر له السبت المقبل بملعب استاد القاهرة، بسبب إصابات كورونا بالفريق المغربي الذي لم يتمكن من السفر للقاهرة.