كيم كاردشيان تبلغ الـ40.. الجريئة عاشقة المجوهرات كارهة «أردوغان»

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

اتسمت بالجرأة الزائدة، اشتهرت بأنوثتها، وقفت في وجه الرؤساء والزعماء اعتراضًا على سياستهم، حتى أصبحت أشهر من نار على علم، ولُقبت بـ«أيقونة المشاهير المعاصرين».

كيم كاردشيان التي يحل اليوم عيد ميلادها الـ40، لذلك قامت بوابة اخبار اليوم برصد أبرز محطات حياتها وكشف علاقتها مع الرؤساء.

تهوى كيم كاردشيان شراء الملابس والأحذية الباهظة بالإضافة إلى عشقها للمجوهرات الثمينة، ويقال أنها تستخدم مصفف الشعر في تدفئة المجوهرات وفقًا لما جاء موقع cosmopolitan.

تعاني من مرض الصدفية وتستخدم مساحيق التجميل في إخفاء عيوب جسدها، وقد صرحت بذلك من قبل قائلة: أنا أستخدم هذا عندما أرغب في تحسين لون بشرتي أو تغطية الصدفية، ولقد أصبت برضوض وظهور الأوردة، وقد كان هذا سراً منذ أكثر من عشر سنوات، لقد تعلمت أن أتعايش معه، وكتبت: "عندما أريد فقط أن أغطيها استخدم ماكياج الجسم".

تمتلك أسطول سيارات وظهرت "كيم كارداشيان" في العديد من المناسبات بجانب العديد من السيارات الفارهة ذات الماركات العالمية، ومنها الفيراري، رولز رويس، مرسيدس، كاديلاك، رينج روفر، برومبرون، بالإضافة إلى بوجاتي فيرون.

من الشخصيات التي تكرهها كيم كاردشيان في حياتها الرئيس التركي رجب طيب أوردغان، لوجود أزمة بينهما تعود إلى الحرب العالمية الأولى، وكانت محورها بدولة أرمينيا، حيث ارتكب أجداد الأخير مجازر بحق أجداد كارداشيان فيما يعرف تاريخيا بـ" مذبحة الأرمن" أو إبادة الأرمن، وهي القضية التي لا تزال تطارد تركيا على الساحة الدولية.

طلبت كيم كاردشيان من الرئيس الأمريكي ترامب محاولة إلغاء عقوبة السجن مدى الحياة لمرتكبي الجرائم المرتبطة بالمخدرات.

تسببت النجمة العالمية كيم كارديشان، في أزمة بين الفنانة الكويتية أحلام وزوجها مبارك الهاجري بعدما اعجب بصورتها، وظهرت أحلام تتوعد له في فيديو عبر سناب شات.

تهتم كيم كاردشيان بمظهرها أمام عدسات الكاميرات، لذلك تختار ملابس أنيقة ومناسبة لها، وأغلاها ثمناً، وتعتبر أغلى إطلالة لها كانت تتكون من معطف من الصوف يبلغ ثمنه 4350 دولارا، وحذاء بسعر 695 دولارا، وحقيبة بسعر 10000 دولار.