ميدو يطالب بتأجيل مباراة الأهلي والوداد

ميدو
ميدو

طالب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق بتأجيل مباراة الإياب في الدور النصف نهائي لدوري الأبطال الإفريقي، وذلك لتكافؤ الفرص، على حد قوله.

وقال ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لازم الاتحاد الأفريقي يأجل ماتش الأهلي والوداد علشان يبقى في فرص متكافئة في النهائي فيما يخص إعطاء عدد أيام متساوي للاستشفاء لطرفين النهائي.. لو القرار كده يبقى ١٠٠ ١٠٠ لو الاتحاد الأفريقي أصر على لعب مباراة الأهلي والوداد في ميعاده يبقى الزمالك لازم يقول لأ!!".

وتابع: "لازم الزمالك يوافق على التأجيل لأن دي أخلاقنا وعلاقتنا بإخواتنا المغاربة أهم من أي شيء ولكن يجب أن يشترط تأجيل مباراة الأهلي والوداد لتطبيق العدالة على جميع الفرق".

 

 

وفي ذات السياق، كشف الإعلامي خالد الغندور، اتخاذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرارا بتأجيل مواجهة الزمالك والرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلى يوم 30 أكتوبر.

وكان من المقرر أن يتم إقامة اللقاء يوم السبت المقبل، إلا أن ظروف إصابة 8 لاعبين بالفريق المغربي بفيروس كورونا، حالت دون إقامة اللقاء في موعده، بعد تعذر قدوم بعثة الرجاء إلى القاهرة.

يذكر أن الرجاء البيضاوي أعلن إصابة 8 من لاعبيه المقيدين في قائمته الإفريقية للإصابة بڤيروس كورونا المستجد ودخولهم العزل الطبي.

وطالب الرجاء بتأجيل لقاء الإياب لوقت لاحق لحين تماثل لاعبية للشفاء، وهو الأمر الذي أثار جدلا داخل أروقة الكاف بعد رفض تأجيل لقاء نهضة بركان مع حسنية أغادير في نصف نهائي الكونفدرالية.

ويستند الكاف إلى التعليمات التي عممها ووصلت الأندية ونصت على عدم تأجيل أي مباراة إلا لو كانت قائمة الفريق تضم أقل من 14 لاعبا بسبب الكورونا.

ويضغط الرجاء بورقة قرار حكومي صدر خلال الساعات السابقة بدخول الفريق عزلا طبيا بسبب ڤيروس كورونا وفقا للنظام الصحي المتبع في دولة المغرب.