خاص|«الموسيقيين» تكشف حقيقة استبعاد شاكوش.. ومفاجأة بشأن إجادة الكتابة

هاني شاكر وحسن شاكوش
هاني شاكر وحسن شاكوش

كشف مصدر مسؤول بـ نقابة المهن الموسيقية، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بشأن استبعاد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد تقدمه لاختبارات لجنة القيد للالتحاق بعضوية النقابة.

 

ونفى المصدر لـ"بوابة أخبار اليوم" استبعاد حسن شاكوش بسبب عدم إجادته القراءة والكتابة، موضحا أن الثنائي حسن شاكوش وعمر كمال تقدما للجنة القيد أمس وجروا اختبارات الصوت مثلهم مثل أي شخص متقدم للجنة، وأجتازا هذه اللجنة، ومن المقرر أن تقوم لجنة القيد بعد انتهاء الاختبارات، بعرض الأمر على مجلس إدارة النقابة برئاسة النقيب هاني شاكر لاتخاذ القرار دون تحديد موعد محدد لهذا الأمر.

 

وذكر المصدر أن إجراءات تقدم حسن شاكوش وعمر كمال للنقابة تمت بصورة طبيبعية، فهي قوانين تسرى على الجميع، كاشفا عن مفاجأة بأن قانون نقابة الموسيقيين لا يشترط أن يُجيد العضو القراءة والكتابة من الأساس أو حتى يكون حامل لمؤهل دراسي، ففي حال تجاوزه لاختبارات القيد ورأت اللجنة بأن صوت جيد يحمل عضوية النقابة.

 

وطرح حسن شاكوش - خلال الأيام الماضية - فيديو كليب لأغنية دويتو بعنوان "بسكوتاية مقرمشة" والتي تجمعه لأول مرة مع المطرب حمادة مجدي، بمشاركة الراقصة الاستعراضية جوهرة، وهي من كلمات مصطفى حدوتة وألحان نادر زكي وتوزيع موسيقى إسلام ساسو ومن إخراج أحمد أشرف.