نادرة.. اصطياد سمكة قرش بـ«عين المسيخ الدجال»

سمكة بعين واحدة
سمكة بعين واحدة

وقف عدد من الصيادين في اندهاش لدقائق أمام سمكة قرش صغيرة اصطادها أحدهم لكنها أثارت الذعر بينهم ما دفعهم لسرعة إبلاغ السلطات المحلية لما رأوه.

القصة روتها صحيفة ديلي ميل البريطانية عن اصطياد بعض الصيادين في إندونسيا سمكة قرش صغيرة بعين واحدة داخل بطن سمكة قرش أخرى أكبر خلال إبحارهم عبر مقاطعة مالوكو.

وقد أبلغ الصيادون المكتب البحري المحلي بالواقعة قبل تسليم القرش الصغير، بينما تبين أن المخلوق قد مات بالفعل عندما علق في شباكهم، حيث أنه تم تنظيف القرش البالغ وفتح بطنه لإزالة القناة الهضمية لكنهم وجدوا القرش الأبيض الصغير بالداخل.

وتحدث أحد الصيادين عن أن سمكة القرش الصغيرة بها عين واحدة في منتصف رأسها ولونها أبيض، وتشكلت بالفعل زعانفها وأجزاء أخرى، في تشابه لوصف المسيح الدجال ذو العين الواحدة.

وربما القرش يكون حاملًا بالطفل النادر قبل أن يعلق عن طريق الخطأ فى الشبكة في10 أكتوبر الجاري، حيث تبين في بطنه ثلاثة أطفال، لكن أحدهم بدا بعين واحدة.

والقرش الصغير كان يعاني من حالة تسمى «Cyclopia»، وتعني تشوه خلقي يتسبب في تكوين الجنين لعين واحدة فقط بدلاً من عينين، أما الحالة الأخرى المهق تجبر القرش على إنتاج كميات قليلة من الميلانين، المسئول عن الصبغة في الجسم.