بعد قتلها لطفليها .. هاشتاج جريمة نهر دجلة يتصدر تويتر

أخبار التريند|  هاشتاج جريمة نهر دجلة يتصدر تويتر
أخبار التريند|  هاشتاج جريمة نهر دجلة يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج جريمة نهر دجلة موقع التدوينات الصغيرة تويتر، بعدما تداول بين رواد السوشيال ميديا مقطعًا للفيديو  وأم تلقي طفليها من أعلى الجسر انتقامًا من زوجها بعد الخلافات التي حدثت بينهما.

 

في الساعات الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منظرًا بشعًا عندما شاهدوا قاتلة -أم- تلقي بطفليها من أعلى جسر الأئمة في مدينة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد.

 

مقطع الفيديو أظهر الأم وهي تصطحب طفليها وتسير بهما على جسر دجلة، وفي لحظة مباغتة قامت بإلقائهما والتخلص منهما لينالا حتفهما ويصبحا شهداء لأم بلا قلب ولا ضمير.

اقرأ ايضًا: بالصور| جريمة أدمت القلوب.. أم تلق بطفليها في النهر 

كان الفيديو أشبه بلحظات الرعب، وتساءل كثيرون: كيف طاوعها قلبها بأن تلقي طفلها البالغ من العمر ٣ سنوات وطفلتها البالغة من العمر سنتين في نهر دجلة بسبب خلافات عائلية مع طليقها؟!

 

جريمة أدمت قلوب رواد السوشيال ميديا ولم تبرد نارهم إلا بعدما قامت قوات الأمن بالقبض عليها، مؤكدين أن النجدة النهرية انتشلت جثتي الطفلين الغريقين، فيما تم إلقاء القبض على المرأة.

 

وظل رواد السوشيال ميديا يتساءلون كيف تجرؤ أم على أن تقوم بتلك الجريمة البشعة وما الذي فكرت فيه تلك اللحظة؟! فقتل الأم لأطفالها دليلا واضحا على عدم وجود أمان في تلك الحياة.

 

وبحسب ما نقلته وسائل إعلام عراقية فإن السلطات انتشلت اليوم الإثنين جثتي الطفلين اللذين ألقت بهما والدتهما في نهر دجلة من على جسر الأئمة في بغداد.

 

بعد تسجيل كاميرات المراقبة الموضوعة على جسر الأئمة الرابط بين منطقتي الكاظمية والأعظمية في بغداد، قيام امرأة برمي طفليها من أعلى الجسر باتجاه نهر دجلة، كشفت قوات الأمن عن ضبط الأم مرتكبة الجريمة.