فى الصميم

فوز مستحق.. وإنجاز ينتظرنا

جـلال عـارف
جـلال عـارف

تفوقت الكرة المصرية فى هذه الجولة من المنافسة على عرش الأندية الافريقية.. قدم الأهلى والزمالك عرضين رائعين فى مباراتى الذهاب حققا من خلالهما الفوز المستحق على بطلى المغرب الناديين العريقين «الوداد» و«الرجاء».
نتيجة طيبة للغاية، لكن لابد من عمل جاد لمواصلة النجاح، والوصول لما نرجوه بأن يكون النهائى مصرياً لأول مرة. الجولة الثانية فى الأسبوع القادم لن تكون سهلة. الناديان المغربيان الشقيقان يملكان الخبرة والإمكانيات الفنية، ولابد أنهما سيسعيان للتعويض رغم ادراكهما بصعوبة المهمة.
الأمر يتطلب الجدية الكاملة من الأهلى والزمالك. الكرة تحترم من يحترمها، ومن يقدم الجهد ويلتزم بالتعليمات الفنية. التفوق فى الجولة الأولى لابد أن يكون دافعاً لتكرار الأمر فى مباراتى العودة وتقديم الأفضل الذى يحقق الهدف ويصل بالأهلى والزمالك ـ بإذن الله ـ إلى النهائى الذى نرجوه عرساً للكرة المصرية والإفريقية.
توفير الجو الملائم لتحقيق الهدف مهمة ينبغى أن يتكاتف الجميع فى أدائها على خير وجه. كل المساعدات المطلوبة للناديين الكبيرين ستكون متوفرة، والخبرة الفنية والإدارية فى الأهلى والزمالك متميزة، والإعلام الرياضى لابد أنه سيتعامل بمسئولية كاملة لمساعدة الناديين وتوعية الجماهير وجمعها فى محبة الكرة وفى توحيد الجهد لتحقيق الهدف ووصول الناديين الكبيرين إلى نهائى إفريقى يؤكد التفوق للكرة المصرية.
الكرة المصرية تحتاج لهذا الإنجاز ليعطينا دفعة سواء على مستوى بطولات الأندية، أو على المستوى الدولى ونحن على أبواب تصفيات كأس العالم وبطولة دول القارة.
الشكر للأهلى والزمالك على الأداء الجميل فى مباراتى الجولة الأولى. وبالتوفيق فى الجولة الثانية بإذن الله.