فيديو| أرملة الشهيد خالد زعفان: قيادات الداخلية يهتمون بأبنائي

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

تحدثت هبة عبد الباسط، أرملة الشهيد العقيد خالد زعفان، عن اصطحاب ابنيها عبد الرحمن وياسين للمدرسة في أول يوم دراسى من قبل أفراد  الشرطة تعويضا عن غياب والدهما الشهيد.

ووجهت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذى تقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم، عبر القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، وon ، الشكر لوزارة الداخلية على اليوم المميز ودورهم في بث بالفرحة داخل قلوبهم.

وأوضحت أنها فوجئت بمسئولين من الداخلية ينتظرونها وينتظرون أبنائهم أمام المدرسة لاستقبالهم، مستطردة:" مش عارفها أشكرهم إزاى.. قيادات الداخلية يهتمون بأبنائي دائما، ولا أشعر أنى وحيدة ،و طوال الأوقات يهتمون بأبنائى وحاضرون في كل المناسبات".


وأكدت أرملة الشهيد ، أنه فى كل الاوقات والمناسبات أعضاء الداخلية يساندونا ويطمئنون على الابناء فى كل وقت حتى بدون مناسبة رسمية، ويدعمون الأطفال نفسيًا".

ونسق قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، مع عدد من قيادات وضباط مختلف مديريات الأمن  مراعاة كافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد بمرافقة أبناء الشهداء للمدارس.

يأتي ذلك ترجمة لثوابت إستراتيجية وزارة الداخلية التي تتجسد أبرز ركائزها في تخليد ذكرى الشهداء باعتبارهم عطاء لا ينفذ وقيمة لا تبلى، واسم لا يموت، وحرصًا على تقديم أوجه الدعم لأسر الشهداء وأبنائهم فى اليوم الدراسي الأول لهم.