طبيب الرجاء يكشف مصير المصابين قبل مواجهة الزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف نادي الرجاء البيضاوي المغربي، عن مستجدات إصابة ثنائي الفريق أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وتعرض الرجاء لخسارة في عقر داره أمام الزمالك بهدف نظيف، على ملعب «محمد الخامس» بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح طبيب الرجاء، محمد العرصي، أن الثنائي سفيان رحيمي وعمر العرجون، تعرضوا لإصابة أمام الزمالك ولكن الإصابة لن تمنعهم من المشاركة في مباراة الإياب، السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وأضاف محمد العرصي، أن عمر العرجون تعرض لإصابة في الفخذ ولا تدعو للقلق، وأنها ناتجة عن الإرهاق.

وأشار العرصي إلى أن رحيمي تعرض لإصابة في الأنف، نتيجة اصطدامه مع أحد لاعبي الزمالك، مما فرض التدخل لوقف نزيف الدم، مؤكدا أن اللاعب لم يتعرض لكسر في الأنف.

الزمالك اقتنص فوزا هاما على مضيفه الرجاء البيضاوي بهدف نظيف، على ملعب «محمد الخامس»، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد، أشرف بن شرقي، في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول حيث جاء الهدف من عرضية رائعة عن طريق أحمد سيد زيزو من الجانب الأيمن ارتقى لها بن شرقي فوق الجميع ولعب رأسية قوية إلى داخل الشباك.