وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح ملتقى «أولادنا»

افتتاح ملتقى أولادنا
افتتاح ملتقى أولادنا

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفل افتتاح ملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بحضور إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، وسهير عبد القادر رئيس مجلس إدارة مؤسسة "أولادنا"، ونخبة من النجوم والفنانين وعدد من الشخصيات العامة.

وأعرب "صبحي" عن سعادته، بحضور ملتقى "أولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة في نسخته هذا العام، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، موضحاً أن الدولة وعلى رأسها القيادة السياسية يولي اهتماماً كبيراً بذوي القدرات الخاصة.

وتعمل وزارة الشباب والرياضة دائما على الاستفادة من قدرات ومواهب ذوي القدرات الخاصة في شتي المجالات المختلفة، والعمل على دمجهم في المجتمع المصري، كما تنسق وزارة الشباب والرياضة مع جميع الجهات من أجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة للشباب ذوي القدرات الخاصة ومساعدتهم، بالإضافة إلى تطوير قدراتهم ومواهبهم.

وتضمن برنامج الملتقى فقرة غنائية من الشابة هدير ماجد، أعقبها مشاركة أمير وبحر من فريق "بلاك تيما" بفقرة غنائية، بجانب عدد من الفقرات الأخرى.

الجدير بالذكر أن ملتقى "أولادنا ٢٠٢٠" لفنون ذوي القدرات الخاصة، يقام هذا العام في دورته الرابعة تحت شعار "وحشتونا"، تحت رعاية كل من وزارة الشباب والرياضة، ووزارة الدولة للهجرة، ووزارة الثقافة، ووزارة السياحة والآثار، والتضامن الاجتماعي، ووزارة التخطيط.