ختام دوري الشركات في نسخته الـ ٥٣ ببورسعيد 

صورة موضوعية
صورة موضوعية


انطلقت فعاليات ختام دوري الشركات في نسخته الـ ٥٣ والتي أقيمت تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك بمشاركة ١١٥٢٥ رياضي يمثلون ١٥٤ شركة.

 

وشهد الدوري منافسات في ١٠٢ مسابقة بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية ببورسعيد، وذلك بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية نائبا عن الوزير، والدكتور حسني غندر رئيس الاتحاد العام الرياضى للشركات، على أبو سمرة مدير عام مديرية الشباب والرياضة.

 

وفي كلمته نقل الدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية، تهنئة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لجميع الفرق المشاركة، لافتا الي ان الجميع فائز بتلك المنافسات التي شهدت روح واخلاق رياضية عالية بين جميع الفرق المشاركة.

 

وأضاف أن وزارة الرياضة تقدم كل أنواع الدعم للبطولة، موجهًا الشكر للدكتور حسني غندر رئيس اتحاد الشركات الذي يبذل جهودًا كبيرة من أجل إنجاح هذه البطولة التي تعتبر من أهم البطولات التي تنفذها الاتحادات .

 

واختتم كلمته بتوجيه الشكر للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على كل ما يبذله من جهد في تطوير المنظومة الرياضية والشبابية بالمحافظة، مشيرًا إلى تعاونه الكامل مع الوزارة من تطوير البنية التحتية الإنشائية الرياضية.

 

«الأسمرات» تستضيف «مهرجان تحيا مصر لألعاب الانزلاق»..السبت