تحت شعار «شارك....كن إيجابي»: 

غدا.. الرياضة تطلق حملة للتوعية بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية

أشرف صبحي
أشرف صبحي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، عن إنطلاق اللقاءات التثقيفية والتوعوية تحت شعار «شارك.....كن إيجابي»  لحث الشباب على المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة بمحافظات الجمهورية خلال الفترة من 15 أكتوبر حتي 5 نوفمبر الجاري.

وتستضيف قاعة مديرية الشباب والرياضة بمحافظة أسيوط أولي محطات الحملة القومية، ذلك وسط تنفيذ التدابير الإحترازية والضوابط العامة التي وضعتها وزارة الشباب والرياضه، للحفاظ على سلامة المشاركين باللقاءات التثقيفية.

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة حريصة كل الحرص على دعم المشاركة الإيجابية  للشباب بالعملية الانتخابية من خلال توعيتهم وتثقيفهم سياسيا والعمل علي تحفيزهم وتشجيعهم للمشاركة في عملية صنع وإتخاذ القرار، وتشجيعهم على اختيار من يمثلهم تحت قبة البرلمان، مؤكداً أن مصر لديها شباب واعٍ وواعد ونعمل معا من أجل نهضته واستثمار وتوجيه فكره وطاقته لما فيه تقدم ونماء للوطن.

وأوضح الوزير، أن تنفيذ اللقاءات يتم من خلال أساتذة وخبراء متخصصين في العلوم السياسية والقانون الدستوري، تتناول أبرز المحاور الهامة حول قانون انتخابات مجلس النواب المصري وأهمية المشاركة السياسية.