ضى القلم

« كراتين» مستقبل وطن

خالد النجار
خالد النجار

 حالة جدل وتشويه متعمد.. بل ممول.. كتائب اليكترونية تعمل جاهدة للبلبلة.
التجربة الديمقراطية التى بدأت بانتخابات الشيوخ تتكامل بانتخابات مجلس النواب،لكن يبدو أن هذا لايروق لكثيرين.
دوما الرهان على وعى الناس، ومهما تفنن أهل الشر فى بث الإشاعات ونشر سمومهم، يظل الشعب باختياره ومشاركته هو صاحب الكلمة والرأى.
جاءت القائمة الوطنية لتلم الشمل وتوحد الجهود.. هى تجربة راقية تعزز دور الاحزاب وتدعم تواجدها فى الشارع.
بلاشك سيخلق هذا التنوع برلمانا قوياً بتمثيل جميع الاتجاهات السياسية.
فى ندوة ثرية ضمت كوكبة من كبار الكتاب والصحفيين، وأدارها باقتدار ووطنية الكاتب الصحفى خالد ميرى رئيس تحرير الأخبار.. ضمت المهندس حسام الخولى نائب رئيس حزب مستقبل وطن وعضو مجلس الشيوخ، والنائب أحمد السجينى عضو مجلس النواب وأمين عام ائتلاف دعم مصر ورئيس لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب، والنائب عمرو عزت عضو الشيوخ وتنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، وعبدالمنعم امام رئيس حزب العدل.
جاء الحوار صادقا وتحدث الضيوف بشفافية مطلقة، وتكلموا بصراحة ليردوا على الأكاذيب بمنطقية وبرهان. لاتوجد سياسة بدون تمويل، بمعنى أن العملية الانتخابية تحتاج لإنفاق من المرشحين، لتوفير مندوبين عنهم ، واقامة مؤتمرات، أما من يتحدثون عن أن هناك من دفع الملايين ليأتى فى القائمة.. فهذا هراء.. والدليل أن هناك مليونيرات ولديهم مناصب كبيرة فى مستقبل وطن.. وأنفقوا الملايين ولم تضمهم القائمة.
أما عن الهجمة الشرسة على حزب مستقبل وطن ، فمعروف أن وراءها إخوان الشر هم ومعهم بعض الذين لم يصبهم الدور وخرجوا من جنة الحزب.. يطنطنون بأن الحزب يوزع كراتين مواد غذائية على الغلابة..مع أن «الكراتين» يوزعها الحزب باستمرار وليس لهاعلاقة بالانتخابات.. حلال للإخوان الذين استغلوها استغلالا فاضحا.. حرام على «مستقبل وطن» الذى يقدمها بصفة مستمرة للمستحقين فى العلن! أتمنى أن يستمر مستقبل وطن فى تقديم الدعم والمعونة للغلابة وأن تتسع الخدمات وتتنوع ليستفيد الجميع.
تحية للبرلمانى القدير أحمد السجينى فقد أفاض بفكره المتميز ليؤكد أن لدينا عقولا واعية ميتنيرة ومتمكنة، ولقد أسعدنى المهندس حسام الخولى بغزارة علمه وتمكنه وصراحته فهو صورة راقية لحزب مستقبل وطن وللبرلمانى المتمكن.. أما النائب عمرو عزت فهو نموذج مشرف لشباب تنسيقية الاحزاب الذين تدربوا بعناية وذاكروا جيدا واجتهدوا فكان هذا الثمار المشرف الذى يليق بشباب مصر.. كل الدعوات بالتوفيق للنائب عبدالمنعم امام بأسلوبه المتمكن الراقى وفكره الواثق الهادىء.. فقد جاء حديثهم واثقا مرتبا ليرد على كل الأكاذيب.
المشاركة والنزول للادلاء بالأصوات داعم قوى للتجربة الديمقراطية..فلا تتخاذلوا ولاتلتفتوا للشائعات.. انزل وشارك.