في معركة الصفقات.. بيراميدز يوجه صفعة جديدة للأهلي

رمضان صبحي وشريف إكرامي - أرشيفية
رمضان صبحي وشريف إكرامي - أرشيفية

ظهر خلال الفترة الأخيرة منافس جديد لقطبي الكرة المصرية في سوق الانتقالات وأصبح هو صاحب الكلمة العليا في إتمام الصفقات المهمة في السوق المصرية، خاصة بعد أن نجح في خطف أكثر من لاعب مؤثر بالدوري المصري.

 

وأصبح نادي بيراميدز، الند بالند في الصفقات لقطبي الكرة المصرية، خاصة للنادي الأهلي بعدما نجح في ضم أهم لاعبيه في الفترة الماضية، وأبرزهم رمضان صبحي وشريف إكرامي، بالإضافة إلى أحمد فتحي.

 

ويواجه النادي الأهلي، أزمة في ملف الصفقات الجديدة خاصة إعارات لاعبيه إلى أندية الدوري الممتاز، حيث يرغب عددا كبير منهم في العودة للقلعة الحمراء أو الانتقال النهائي لأحد الأندية في ظل رغبة بيراميدز في التعاقد معهم.

 

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن ناصر ماهر، لاعب الأهلي المعار إلى سموحة، وقع عقودا مبدئية لنادي بيراميدز، وفي انتظار قرار النادي الأهلي.

 

وقال ياسين، في تصريحات عبر برنامج «ملعب الصقر»: "هناك لاعبون معارون يرغبون في الرحيل عن الأهلي حال عدم وجود مكان لهم ضمن قائمة الفريق الأحمر".


وأضاف: "هناك بعض اللاعبين سيرفضون مبدأ الخروج للإعارة، لن يكون أمام الأهلي حلول سوى الاستغناء عنهم، وعدم تسجيلهم في القائمة المحلية".


وأكمل: "في حالة رغبة الأهلي لإعادة ناصر ماهر سيتم قيده، أما الاتجاه نحو إعارته قد يرفضه اللاعب وبالتالي يرحل عن صفوف الفريق الأحمر وينتقل إلى بيراميدز".


وواصل عمر ربيع: "في حالة قيد ناصر ماهر بالأهلي، سوف يستعيد العقود التي وقعها مع نادي بيراميدز".


وأتم: "هناك جلسة ستجمع موسيماني مع لجنة التخطيط، لحسم ملف المعارين".