بالفيديو | أديب: تسريبات «هيلاري» تضمنت الخطة القطرية للتحكم في مصر وتونس

 الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

عرض الإعلامي عمرو أديب وثائق سرية و«إيميلات» لـ هيلاري كلينتون تكشف مؤامرات إحداث الفوضى في الشرق الأوسط ودعم جماعة الإخوان الإرهابية.

واشار خلال برنامج «الحكاية» المذاع على قناة mbc مصر، اليوم الأحد، إلى أن كل عناصر تنظيم الاخوان تتحرك داخل وخارج مصر من خلال الخطة الامريكية بدعم من تركيا، مؤكدا أن الهدف تقسيم العالم العربي وخراب الدول إلى جزء سني وآخر شيعي، وهذا ما أكده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن «إيميلات» هيلاري كلينتون ومؤامراتها في الشرق الأوسط.

اقرأ ايضا .. لميس الحديدي: رفض الرئيس السيسي للتصالح مع الإخوان رسالة حاسمة للعالم 

 وقال عمرو أديب: «لا شيء بلا سبب أو وراءه شخص يحرك كل هذه المؤامرات»، متسائلا: «أين قناة الجزيرة من هذه الوثائق السرية التي تدين هيلاري كلينتون التي أصبحت حديث العالم».

وأكمل: «مستمعتوش الفضيحة اللي حصلت في أمريكا، هيلاري كلينتون تنفذ سياسة إدارة أمريكية موجودة، كم دفعنا ثمنا للرؤية الأمريكية، وشكل العالم العربي الآن والاقتصاد الذي تأثر لما حدث للدول العربية والشرق الأوسط».

وأكد أن هناك تأمر على المملكة العربية السعودية ، مشيرا الى أن  هناك رسائل اخرى لـ هيلاري كلينتون خاص بالصندوق الذي كانوا يريدون إنشائه فى مصر عن طريق أموال قطرية تقد  بـ 2 مليار لكى يتحكموا في مصر وتونس.