الهدوء يسيطر على محيط «نادي الزمالك»

تعزيزات أمنية  أمام نادي الزمالك
تعزيزات أمنية أمام نادي الزمالك


سيطرت حالة من الهدوء على محيط نادي الزمالك في ظل الدعوات من قبل ألتراس الزمالك، للتجمع أمام نادي الزمالك، لرفض قرار اللجنة الأوليمبية بإيقاف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ٤ سنوات نظرًا للشكاوى المقدمة ضده.


كما شهد محيط نادي الزمالك تواجد أمني بسيط تحسبًا لحدوث أي تجمعات أمام بوابات النادي، كما تشهد الشوارع سيولة مرورية، والأمور تسير بشكل طبيعي.

 


يشار إلى أنه حذرت وزارة الداخلية من أى تجمعات خارج الإطار القانوني، وستتخذ حيالها الإجراءات القانونية الفورية بكل حسم، وأكدت على ضرورة الإلتزام بالطرق الشرعية فى التعامل مع قرار اللجنة.

 

وكانت اللجنة الأوليمبية، قد أصدرت قرارا بوقف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، عن مزاولة أى نشاط رياضى فى مصر لمدة 4 سنوات، وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيها مصرى لاغير، وما يترتب على ذلك من اّثار، وذلك بعد التحقيق فى الشكاوى المقدمة من كل من رئيس النادى الأهلى، ورئيس نادى الزمالك السابق، ونائب وأعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، والاتحاد المصرى لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، والاتحاد المصرى لكرة اليد، وعدد من الشخصيات الرياضية، والذين يتضررون جميعهم من قيام رئيس نادى الزمالك بسبهم وقذفهم والإساءة لهم وللمؤسسات الرياضية التى يمثلونها، مستخدمًا في ذلك قناة الزمالك الفضائية، والتى أخرجها عن دورها الرياضى.

اقرا ايضا | تعزيزات أمنية بمحيط نادي الزمالك