الشباب والرياضة: الهدف من ماراثون «رياضتك مناعتك» الاحتفال بنصر أكتوبر

الدكتور محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة
الدكتور محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة

علق الدكتور محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، على تنظيم ماراثون للدراجات الهوائية والنارية تحت شعار «رياضتك مناعتك» الذي تنظمه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون والتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، بمشاركة 600 شاب وفتاة من أمام المتحف المصري بالتحرير، احتفالا بذكرى انتصار أكتوبر المجيد.

وقال فوزي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم برنامج «90 دقيقة»، عبر شاشة «المحور»، إنه بدأ من أمام المتحف المصري بالتحرير حتى المتحف المصري الكبير، بمسافة 15 كم في زمن قياسي لا يتجاوز 45 دقيقة. 

اقرأ أيضًا: موسيماني يتحدث عن الفارق بين الأهلي وصن داونز

وأضاف: «الهدف من الماراثون الاحتفال بنصر أكتوبر والتأكيد على الدور الاجتماعي الذي تقوم به الوزارة وتبني وجهة نظر القيادة السياسية بنشر الممارسة الرياضية للحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين وجعل الرياضة أسلوب حياة لكل المواطنين المصريين».

وتابع: «مصر فازت اليوم، والدكتور أشرف صبحي أكد على أهمية دور الشباب في التصدي للأفكار المغلوطة والسلبية ارتكازًا على رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، واليوم ضرب الشعب المصري نموذجًا كبيرًا في الوفاء والانتماء إلى مصر وتواجدوا في كل ميادين المحافظات وعبروا عن حبهم لبلدهم ونصر أكتوبر المجيد».