محافظ الأقصر: رفع كفاءة الطرق وتبطين الترع وطلاء المنازل

المجلس التنفيذي لمحافظة الأقصر
المجلس التنفيذي لمحافظة الأقصر

عقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء جلسة المجلس التنفيذى رقم 6 لعام 2020 بحضور القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ناقش الاجتماع الكتب الدورية الواردة من رئاسة مجلس الوزراء بخصوص المتابعة الدورية لأعمال تنفيذ المشروعات القومية والتنموية و خاصة مشروعات رفع كفاءة الطرق وتاهيل وتبطين الترع وطلاء الواجهات.

كما تم مناقشة مقترح تعديل مسار دخول وخروج الحافلات السياحية لساحة معبد الأقصر لتسهيل الحركة المرورية بميدان أبوالحجاج بوسط المدينة، كما تم الموافقة على إعادة تجديد ترخيص السيارات الكبود العامة بمراكز ومدن المحافظة لمدة ثلاثة أشهر ، والموافقة على استضافة مدرسة الأقصر الإعدادية الجديدة بنين بشرق السكة لطلاب المرحلة الإبتدائية نظرا لجاهزية المدرسة لذلك و لحل ازمة التكدس ببعض المدارس الإبتدائية  لحين صدور قرار بتحويلها لمدرسة للتعليم الأساسي .

ومن جانبه شدد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر على المسئولين للقيام بالتفتيش على المراكز التكنولوجية على مستوى مراكز ومدن المحافظة لمتابعة انتظام اعمال منظومة التصالح ومدى تسهيل الإجراءات على المواطنين، مؤكدا أن أى موظف سيتم تكليفه بعمل ما ولم ينفذه سيتم وقفه عن العمل فورا .