خالد منصور معلق كوميدي في «يلا نتعشى»

خالد منصور
خالد منصور

اختارت شبكة OSN الكوميدي خالد منصور، ليكون المعلق الصوتي لبرنامجها الأصلي "يلا نتعشى"، وهو النسخة العربية من البرنامج الشهير Come Dine With Me الذي ستقدّمه الشبكة في أكتوبر المقبل، ليكون أحد أول أعمالها الأصلية التي ستعرضها هذا العام.

ووقع الاختيار على خالد منصور بسبب مهارته في الاستخدام المتنوع لصوته وشخصيته المرحة، علاوة على كونه موهبة معروفة في المنطقة وخياراً مثالياً لدور المعلق الصوتي الكوميدي، وسيكون المشاهدون على موعد مع عمل ممتع عند عرض البرنامج حصرياً هذا الخريف.

ويتمثل دور خالد في البرنامج بإضافة لمسة من الطرافة على المنافسة بين المشاركين بإلقاء تعليقاتٍ مضحكة تضفي المزيد من الكوميديا على الأجواء. كما سيقدم خالد المتسابقين ويعطي لمحة عنهم بصورة فكاهية، ليسلّط الضوء على الجوانب الخفية من شخصياتهم، ما يسمح للجمهور بالتعرف إليهم بشكل أفضل. وستتخلل الدعابات الجريئة فقرات البرنامج والمقابلات مع المتسابقين، لتنتقد هفواتهم ونقاط ضعفهم وتنطق بما يجول في أذهان المتابعين سراً.

وبدأ خالد مسيرته كممثل صوتي في الإعلانات التجارية ثم رسخ مكانته كفنان كوميدي، حيث شارك في برنامج «البرنامج» والمسلسل الكوميدي الكبير أوي، إلى جانب فيلم إكس لارج، بالإضافة إلى تقديمه برنامج المقالب التجربة الخفية، تلاه برنامج SNL بالعربي وهو عمل أصلي من إنتاج OSN، كما قام بإجراء مقابلات مع مشاهير عالميين على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ88.