الفنانة نسرين طافش: مسلسل «الوجه الاخر» نقلة نوعية في مسيرتي الفنية

الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

 أعربت الفنانة نسرين طافش عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها على مسلسل "الوجه الآخر"، معتبرة أن المسلسل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

وقالت نسرين طافش، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، إنها راضية جدا عن العمل، وحققت حلقاته حتى الآن ردود فعل رائعة سواءٌ على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال الشارع، متوقعة أن تصل فكرة المسلسل للجمهور لأنه يناقش قضايا عدة.

وأضافت أنها تعتز بتجربة المسلسل كثيرا، باعتبارها من العلامات المهمة في مسيرتها الفنية، وتجربة جديدة تمثل خطوة مهمة لأنها من الأعمال المؤثرة التي تتمنى أن تبقى لدى الجمهور.

وأشارت إلى أنها تسعى للبحث عن الاختلاف في الأدوار التي تقدمها باستمرار، وهذا الأمر يجعلها أحيانا تنتظر بعض الوقت، لافتة إلى أنها تؤدي شخصية "سارة" وهي سيدة أعمال طموحة وذكية، متزوجة من "يحيى" رجل الأعمال المهم الذي يؤدي دوره ماجد المصري، وتصادفهما خلال العمل أحداث غير متوقعة.

وأكدت طافش أن أكثر ما يهمها هو مشاركتها بدور جيد في عمل فني متكامل العناصر ومع فريق عمل مميز ومتفاهم، معربة عن سعادتها بردود الفعل الايجابية والجيدة للغاية على المسلسل، وتمنت أن تستمر خاصة مع تصاعد الأحداث في الحلقات القادمة.

ويناقش المسلسل، الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الـ 60 حلقة، صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة، ويشارك في بطولة المسلسل ندى موسى، وهبة الأباصيري، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد سلامة، ومادلين طبر، وعماد رشاد، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.