بعد أزمة "كورونا"..

دور العرض تستقبل 4 أفلام جديدة ضمن خطة 50٪ جمهور

بعدد أزمة "كورونا".. دور العرض تستقبل 4 أفلام جديدة ضمن خطة 25% جمهور
بعدد أزمة "كورونا".. دور العرض تستقبل 4 أفلام جديدة ضمن خطة 25% جمهور

بدأت دور العرض السينمائي، في استقبال عدد من الأفلام الجديدة بعد فترة توقف لعدة شهور بسبب أزمة كورونا المستجد.

وتنشر "بوابة أخبار اليوم"، قائمة بهذه الأفلام في السطور التالية..

وفتح السباق فيلم "الغسالة"، وهو من بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد، وحقق نجاحاً كبيراً فور عرضه وأعتبره الجمهور طرح الفيلم مجازفة كبيرة بسبب طرحه في هذه الفترة.

ودخل السباق فيلم "توأم روحي"، بطولة حسن الرداد، وأمينة خليل وعائشة بن أحمد ومن إنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث الفيلم، في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب قوية بين أبطال العمل حسن الرداد وأمينة خليل، وتواجههما العديد من المشاكل والعقبات، التي تجعل من حبهما شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع، وتأليف أماني السويسي وإخراج عثمان أبو لبن.

وطرح إيضاً فيلم "زنزانة 7"، للنجمين أحمد زاهر ونضال الشافعي، وتدور أحداث فيلم «زنزانة 7» في إطار من الأكشن، حيث يلتقي كلا من من منصور "نضال الشافعي"، وحربي "أحمد زاهر" داخل السجن، وينشأ صراع بينهما، وهو من إخراج إبرام نشأت، تأليف حسام موسى، ويجسد بطولته كل من الفنان نضال الشافعي، أحمد زاهر، مايا نصري، منة فضالي، أحمد التهامي، تامر أمين، عبير صبري.

ومن المقرر أن يدخل الفنان علي ربيع وعبدالرحمن "توتا"، نجوم مسرح مصر، السباق بفيلهم الجديد "الخطة العايمة"، المقرر طرح يوم 6 أكتوبر بدور العرض السنيمائي، ويدور العمل في إطار كوميدي.

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا في يونيو الماضي بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب كورونا، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية 25% ثم تم زيادتها في سبتمبر الجاري إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.