بعد عمر الشريف والنبوي| «علي قاسم» يدخل طريق العالمية بـ «Infidel»

علي قاسم
علي قاسم

يبدو أن النجم عمر الشريف وخالد النبوي، فتحوا طريق النجومية العالمية للممثلين المصريين الشباب، بعد أن سيطروا على عدد من الأفلام الأجنبية وحققوا من خلالها العديد من النجاحات.

 

ففاجأ علي قاسم، الجمهور المصري والعربي بمشاركته في الفيلم الأمريكي الجديد "Infidel" بعد ظهوره في العديد من لقطات الإعلان الرسمي.

 

الفيلم الذي يقوم ببطولته كل من جيم كافيزيل و كلوديا كارفان، تأليف وإخراج وإنتاج سايروس نوراستيه بدأ عرضه قبل أسبوع في جميع دور العرض الأمريكية، وحقّق منذ نزوله أكثر من 1.5 مليون دولار من الإيرادات، وجاء في المرتبة الثالثة على قائمة شباك التذاكر الأمريكية بعد كل من The Tenet و  The New Mutants.

 

وتدور أحداثه حول صحفي له بعض الأراء المثيرة للجدل يتلقى دعوى من صديقه من أجل الذهاب إلى القاهرة، فيتعرّض للإختطاف هناك من قبل النظام الإيراني، وبعدما تفشل زوجته في إقناع الحكومة الأمريكية بالتدخل لإنقاذه، تقرّر الذهاب بنفسها للبحث عنه.

 

ويؤدي علي قاسم في العمل دور شخص إيراني يُدعى "جافيد"، وهو صديق البطل، ويبدو من خلال الإعلان أن لديه دور محوري في الأحداث، وفي تصريح له على موقع "العربية.نت" أكّد أن الفيلم تم تصويره بالكامل في الأردن سنة 2018، وأضاف أن ملامحه كانت من بين أسباب إختياره لأداء الدور.

 

يُذكر أن علي قاسم، قد تألّق في العديد من الأعمال سابقا وآخرها كان مسلسل "طايع" سنة 2018 ومسلسل "لعبة النسيان" مع دينا الشربيني الذي عرض في رمضان الماضي، وفي السينما كان اخر اعماله فيلم "رأس السنة"، مع عدد كبير من نجوم الفن.