تعرف على موعد قرعتي دوري الأبطال واليوروباليج

كأس دوري أبطال أوروبا
كأس دوري أبطال أوروبا

باتت أندية النخبة الأوروبية قريبة من التعرف على أول منافسيها خلال دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي يمكن لبايرن ميونخ أن يحقق لقبه الخامس خلال العام الجاري.

وستقام قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم الخميس المقبل في مقر الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) بمدينة نيون السويسرية.

ولن يتواجد ممثلو الأندية ووسائل الإعلام في الحفل، لكن (يويفا) سيعلن أيضًا عن جائزة أفضل لاعب في أوروبا بتواجد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وزميله الحارس مانويل نوير والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

وتتضمن الجوائز الأخرى جائزة أفضل لاعبة في العام وأفضل مدرب لفريق رجال في العام وكذلك السيدات.

وبعد نهاية قرعة دوري أبطال أوروبا سيتم إقامة قرعة الدوري الأوروبي يوم الجمعة في نيون أيضًا.

ولاتزال هناك ستة مقاعد متاحة للتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث يواجه فريق دينامو كييف الأوكراني ضيفه جينت البلجيكي غدا الثلاثاء، (فاز الفريق الأوكراني ذهابا 2 / 1)، فيما يستضيف فرينكفاروس المجري فريق مولده النرويجي (تعادلا ذهابا 3 / 3 )، فيما يحل أولمبياكوس اليوناني ضيفا على أومونيا نيقوسيا القبرصي (فاز أولمبياكوس ذهابا 2 / صفر).

وفي مباريات الأربعاء، يحل كراسنودار الروسي ضيفا على باوك اليوناني (فاز كراسنودار 2 / 1)، فيما يستضيف سالزبورج النمساوي فريق مكابي تل أبيب (فاز سالزبورج 1/2 ذهابا)، بينما يواجه سلافيا براج التشيكي مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات حينما يلعب ضد ميتلاند الدنماركي.