شريف عارف: الإخوان متخصصة في صناعة الضلال وتدمير العقول

 شريف عارف
شريف عارف

قال الكاتب الصحفي شريف عارف، إن جماعة الإخوان الإرهابية متخصصة في صناعة الضلال وإنها تمتلك تاريخًا طويلًا في ذلك، مشيرًا إلى أن الكراهية وبث الشائعات أقره حسن البنا.

وأضاف خلال لقائه لبرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة "الأولى"، والفضائية المصرية،  "تدمير العقول والمنشآت كلاهما مبدأ أقرته جماعة الإخوان الإرهابية، كما أنها تتبنى تدمير العقول، والراحل رفعت السعيد كان يقول إن الفرد الإخوان ينتزع عقله ويوضع في خزينة مكتب الإرشاد ويتحول بعدها إلى إنسان آلي يتحرك بريموت كنترول". 

وتابع ، أن الجماعة وراءها أجهزة مخابرات تدعمها وتديرها بالكامل، لافتًا إلى أن حسن البنا وصل إلى قوة كبيرة من المستحيل أن يصل إليها فرد أو مجموعة من الأفراد دون وجود جهاز مخابراتي يدعمهم بقوة، حيث كان يحصل على معلومات ذات مستوى عالٍ. 

وشدد عارف، على أهمية كشف حساب الحكومة بشأن المشروعات التي تنفذها وكل الملفات التي تعمل عليها لزيادة مصداقيتها لدى المواطنين، لزيادة وعيهم ضد الشائعات التي تطلقها جماعة الإخوان الإرهابية: "أفضل وسيلة قدمتها الدولة المصرية هي كشف الحساب على الهواء في قضية التصالح في المباني المخالفة".