وست بروميتش في مواجهة صعبة أمام تشيلسي.. وغموض موقف حجازي

أرشيفية
أرشيفية

يواجه فريق تشيلسي نظيره وست بروميتش ألبيون الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفراعنة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب ذا هاوثورنس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".


ويسعى مدرب تشيلسي فرانك لامبارد إلى تصحيح الأخطاء التي وقع لاعبوه بها في المباراة الماضية، من أجل العودة إلى سكة الانتصارات وعدم الوقوع في العقبات مرة أخرى ووقف نزيف النقاط، لأن هدف البلوز هذا الموسم هو المنافسة على اللقب لاسيما بعد الصفقات العديدة التي تعاقد معها الفريق وكلفت النادي أكثر من 250 مليون يورو.


وكانت بداية البلوز مميزة بفوز ثمين على برايتون بثلاثية لهدف، أما الجولة الثانية فقد تعثر وتلقى الخسارة من حامل اللقب ليفربول بهدفين دون رد، ليبقى في جعبته 3 نقاط جعلته في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب.


في المقابل، أكد الكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفنى لفريق وست بروميتش ألبيون، أن مدافع منتخب مصر أحمد حجازي عاد للتدريبات مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة، حيث كان حجازي قد غاب عن المباريات الثلاث الماضية للفريق الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة التي كان يُعانى منها في أوتار الركبة.


ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بدون نقاط، حيث خسر في المباراتين، الأولى أمام ليستر سيتي بنتيجة 3-0، والثانية خسرها أمام إيفرتون بنتيجة 5-2.