بسبب «كورونا».. «الإياتا» تعقد اجتماعها السنوي الـ 76 بهولندا افتراضيا 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) أن الاجتماع العام السنوي السادس والسبعين للاتحاد سيعقد في 24 نوفمبر 2020 كحدث افتراضي، وتستضيفه الخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM من أمستردام بهولندا وسيتمكن جميع شركات الطيران الأعضاء وشركاء الصناعة أصحاب المصلحة ووسائل الإعلام من المشاركة افتراضيًا.

 كما أعلن اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) عن إلغاء القمة العالمية للنقل الجوي (WATS) المصاحبة للجمعية العامة العادية لعام 2020.

وقال ألكسندر دي جونياك ، المدير العام والرئيس التنفيذي لاتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) ، "لم يُتخذ قرار إلغاء اجتماع الجمعية العمومية الشخصية شخصيًا على محمل الجد ولا يعكس بأي حال من الأحوال كرم الضيافة في هولندا ، ولا على الناقل المضيف ، KLM. 

وتابع: عندما قمنا بتأجيل اجتماع الجمعية العمومية لهذا العام من يونيو إلى نوفمبر ، كان ذلك مع توقع أن القيود الحكومية على السفر قد تم تخفيفها بشكل كافٍ للسماح بعقد اجتماع فعلي إن هذا يبدو الآن غير محتمل ويتم تفعيل خطط بديلة لحدث افتراضي.

وأضاف:  "سيكون هذا أحد أهم اجتماعاتنا السنوية العامة.  الصناعة في أعمق أزمة في تاريخها  ومن المهم أكثر من أي وقت مضى للصناعة أن يكون هذا الاجتماع بمثابة دعوة حاشدة للصمود حيث نجد حلولًا لفتح الحدود بأمان وإعادة إنشاء الاتصال العالمي ، وضمان ممرات الشحن الحيوية ؛  وبناء مستقبل مستدام من تدمير الفيروس  ".

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا