تعاون بين الشركات التابعة لمصر للطيران

وفد من شركة مصر للطيران للخطوط الجوية
وفد من شركة مصر للطيران للخطوط الجوية

قام وفد من شركة مصر للطيران للخطوط الجوية برئاسة  الطيار عمرو أبو العينين بتلبية دعوة  المهندس إبراهيم فتحي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية لعقد اجتماع ثنائي بمقر شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية. 
يأتي ذلك في إطار السعي المستمر لرفع مستوى التعاون بين الشركات التابعة للشركة القابضة لمصر للطيران وتحت رعاية الطيار رشدي  زكريا رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمصر للطيران.
وضم الوفد مجموعة من قيادات شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ورئيس قطاع العمليات الجوية والطيارين كبراء الطرازات ومدير ادارة تشغيل الضيافة الجوية.
والتقى الوفد المهندس إبراهيم فتحي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية وقيادات شركة مصر للطيران للصيانة وناقش الاجتماع سبل تعزيز التعاون القائم والمستقبلي بين الشركتين بهدف التنسيق في مختلف ملفات التعاون وتحقيق المزيد من التناغم في الأداء بين الشركات التابعة. 
وقد أشاد  الطيار عمرو أبو العينين بالعلاقات الطيبة التي تجمع الشركتين والتعاون القائم بهدف تحقيق تشغيل مثالي لطائرات مصر للطيران وأكد أن العلاقة بين المهندسين والفنيين والطيارين وأطقم الضيافة هي التي تعكس المنتج النهائي المقدم للراكب والذي تعمل جميع الأطراف على أن يخرج في أبهى صورة.
وعلي جانب متصل رحب  المهندس إبراهيم فتحي رئيس مجلس الإدارة بالوفد الزائر مؤكداً أن الاجتماع جاء في أجواء ودية أسرية وأعرب عن ثقته في مزيد من التعاون بين الشركتين اللتين تمثلا قاطرة التقدم للشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة ووعد بتذليل أي عقبات تواجه التعاون مستقبلاً واستمرار التواصل بين قيادات الشركتين بهدف تطوير الأداء.
ومن جهة أخرى أثنى  الطيارون على التعاون المشترك والجهد المبذول من جانب العاملين بشركة مصر للطيران للصيانة والمتابعة اليومية من المهندس إبراهيم فتحي رئيس مجلس الإدارة  لانتظام التشغيل وتعليماته المستديمة للتغلب على كافة المعوقات. 
واختتم الاجتماع بالاتفاق على استمرار اللقاءات الثنائية إضافة إلى تنظيم جولة ميدانية بمواقع شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية للإطلاع على مسار عمليات الصيانة وتوفير قطع الغيار للحفاظ على انتظام تشغيل الرحلات.
 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا