إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية برئاسة محمد عبد العزيز رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب عن تغيير مواعيد عروض الصوت والضوء بمناطقها الخمسة ( الاهرامات، الكرنك، فيله، ابو سمبل، ادفو) وذلك لتنشيط السياحة الداخلية وإعادة السياحة بوجه عام كما أعلنت عن بدء إعاده تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الاجنبية مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة والحرص على التباعد الاجتماعي.

وقد صرح محمد عبد العزيز انه سيتم تعديل مواعيد عروض الصوت والضوء في كافه مناطقها وذلك اعتبارا من اول اكتوبر القادم على أن تكون بمناطق الهرم، الكرنك، و ابوسمبل السابعة مساء ومنطقة ادفو الساعة السادسة مساء ومنطقه فيلة الساعة السادسة والنصف.

كما أشار عبد العزيز إنه سيتم تمديد فترة التخفيضات على تذاكر عروض الصوت والضوء باللغه العربية خلال شهر اكتوبر لتصبح ٤٥ جنيها بدلا من ٨٠ جنيها وسعر التذكره الVip ٦٥ بدلا من ١٠٠ جنيه.


وأضاف عبد العزيز أنه سيتم إعاده تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات المختلفة حيث سيتم استقبال رواد الصوت والضوء بكافة الجنسيات مع التشديد على تطبيق الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا والالتزام التام بذلك،ويمكن للسائح ايضا استخدام سماعات الترجمة الفورية للاستمتاع بلغة بلده في أي وقت.