اتحاد المصريين بالخارج يهنيء السعودية قيادة وشعبا بالعيد الوطني التسعين

المملكة العربية السعودية
المملكة العربية السعودية

شاركت الجالية المصرية بالسعودية أمس في الاحتفالات الشعبية بالمملكة العربية السعودية باليوم الوطني وأصدرت بيان بهذه المناسبة لتهنئة القيادة والشعب السعودي الشقيق.

وقال د.سعيد يحي رئيس اتحاد المصريين بالخارج فرع السعودية أن الجالية المصرية بالمملكة تتقدم بالتهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان وإلى الشعب السعودي الشقيق بمناسبة هذا اليوم العظيم الذي غير كثيرا في تاريخ شبه الجزيرة العربية وفي خريطة الشرق الأوسط وساهم إيجابيا في تعزيز مصالح وأمن وسلام الأمتين العربية والإسلامية مثمنا الدور الإيجابي الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية تجاه قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

وأشاد يحيي بما تشهده المملكة من إنجازات متعددة على مختلف المستويات وتعامل الحكومة السعودية مع جائحة كورونا وأثارها المختلفة.

وقال يحيي إن هذه الجائحة لم تمنع المملكة من مواصلة تطبيق رؤيتها التنموية 2030، مؤكدًا على دعم ومساهمة الجالية المصرية بالسعودية في تحقيق هذه الرؤية، حيث تضم هذه الجالية مختلف الخبرات التي تعمل في مختلف القطاعات بالمملكة.

وأشاد يحيي بما تحظى به الجالية المصرية من دعم وترحيب ورعاية من القيادة الحكيمة بالمملكة وشعبها الشقيق، مشددًا على مساندة ودعم الجالية المصرية للمملكة الشقيقة قيادة وشعبا في كل القضايا والتحديات التي تواجهها.

 

 

 

 

 


 

 

 

ترشيحاتنا