بالفيديو| الفنانة منال سلامة تضع روشتة للنجاح وتحقيق الإنجازات

الفنانة منال سلامة
الفنانة منال سلامة

قالت الفنانة منال سلامة، إن الزعيم مصطفى كامل أكد على جملة قالها للمصريين "لا يأس مع الحياة"، موضحة أنه لابد من أن نتخذها منبر في حياتنا ونضعها أمامنا ونعيش بها طالما نحيا في هذه الدنيا، مشيرة إلى أنه لابد من التجربة مع الحياة لكي نصل لكل ما نحلم به.


وأضافت "سلامة"، خلال برنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أنه لابد من التجربة أكثر من مرة حتى لو فشلنا مرة أو ألف مرة، ونتعب ونحس أننا لم نعد قادرين على العطاء، ولكن كل هذا لا يجوز على شعورنا بالإحباط أو اليأس، ولكن يجب أن نتخذه دافعًا لكي ننجح ونصل إلى ما نسعى إلى تحقيقه وننجح فى الحياة.


وتابعت: "التاريخ المصري مملوء بالقصص وحكايات عن شخصيات عظيمة استطاعت تحدي الظروف وتقهر المستحيل لكي تصل إلى النجاح وتحقق الإنجازات، رغم أن الناس ظنت أنه لا يمكن تحقيق هذا النحاج أو الوصول إلى هذا الإنجاز في يوم من الأيام.


وأوضحت الفنانة منال سلامة أن كل شخص حقق النجاح ووصل إلى الإنجاز تعرض للسخرية من كل من حوله، كما تعرضوا إلى كلمات وجمل محبطة مملوئة باليأس كثيرة جدًا، ولكنهم لم يستسلموا إلى هذا الإحباط واليأس وظل أمامهم هدفًا واحدًا يسعون إليه وهو النجاح وتحقيق المستحيل والإنجازات.