عاجل

محافظ شمال سيناء يستقبل أعضاء قافلة الأزهر الدعوية

محافظ شمال سيناء يستقبل أعضاء قافلة الأزهر  الدعويه     
محافظ شمال سيناء يستقبل أعضاء قافلة الأزهر  الدعويه   

 استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، القافلة الدعوية للأزهر الشريف التي تزور المحافظة حاليا، والتي تضم 16 من كبار علماء الأزهر الشريف من بينهم 4 سيدات.

وقال شوشة، إن الأزهر الشريف مشعل التنوير في العالم كله جامعًا وجامعة، مؤكدًا أن للأزهر الشريف دور كبير في محافظة شمال سيناء.

وتهدف القافلة إلى تنفيذ ندوات توعوية ثقافية ودينية بمراكز الشباب والجمعيات ومؤسسات العمل الأهلي بمدينتي العريش وبئر العبد، فضلًا عن خطبة الجمعة بعدد من مساجد المحافظة الكبري.

كما تضم قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبي علي المرضي وتقديم العلاج اللازم بالمجان، وإجراء العمليات الجراحية في مستشفي نخل المركزي بوسط سيناء.

ولفت المحافظ إلى أن القافلة الطبية تضم نخبة من أعضاء هيئة التدريس بكليات الطب في جامعة الأزهر الشريف، في مختلف التخصصات الطبية مثل" الباطنة، الأطفال، الجراحة، النساء والولادة، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد، الجلدية، العظام ، المسالك البولية، الصيدلة ".

قال المحافظ أن زيارة القافلة إلي محافظة شمال سيناء تستمر لمدة 5 أيام متتالية برعاية كريمة من فضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.