ننشر جدول «الخطوط الفرنسية» بعد عودة الرحلات السياحية إلى مصر

 الرحلات السياحية
الرحلات السياحية

كان انتشار فيروس كورونا المستجد واحدة من الأزمات التي كان لها تأثير كبير على صناعة الطيران العالمي، لكن بفضل جهود دولية ومحلية ممثلة في الخطة التي وضعتها الحكومة المصرية لعودة حركة الطيران في الأول يوليو الماضي مع إتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا، عادت الحياة إلى المطارات المصرية وبعد إعادة فتح مطار القاهرة الدولي، كانت الخطوط الجوية الفرنسية Air France من أولى شركات الطيران التي أعلنت استأنفت رحلاتها إلى مصر.

وذلك على متن طائرات من نوع Airbus A350 من خلال رحلتين أسبوعيًا، مع احترام وتطبيق الإجراءات الصحية الإضافية لضمان سلامة المسافرين.

وجاء جدول رحلات الخطوط الجوية الفرنسية وفقًا للتوقيت المحلي من باريس إلى القاهرة – مصر، رحلتان أسبوعيتان كل يومي اثنين وخميس.

الرحلة AF 570: تقلع من مطار باريس شارل ديغول (فرنسا) عند الساعة الـ6:45 مساءً وتهبط في مطار القاهرة الدولي في مصر عند الساعة الـ11:05 مساءً.

جدول الرحلات وفقًا للتوقيت المحلي من القاهرة – مصر إلى باريس، رحلتان أسبوعيتان كل يومي أربعاء وسبت.

الرحلة AF 567: تقلع من مطار القاهرة (مصر) عند الساعة الـ1:50 فجرًا وتهبط في مطار شارل ديغول في باريس عند الساعة الـ6:30 صباحًا من اليوم ذاته.

وقال السفير الفرنسي بالقاهرة إستيفان روماتيه اليوم إن بلاده ستستأنف رحلاتها السياحية إلى المدن السياحية الشاطئية المصرية بدءًا من شهر أكتوبر القادم خلال اللقاء الذي جمعه مع الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، وذلك بحضور المستشار الثقافي الفرنسي، ومدير المعهد الفرنسي للآثار الشرقية (IFAO)، لبحث تعزيز سبل التعاون بين البلدين في القطاع السياحي والآثري.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا