آخرها «كولمان مياه».. أغرب حوادث السرقات في المحافظات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جرائم عديدة ارتكبها لصوص لسرقات كبيرة سواء محالاً تجارية أو بنوك وأحياناً شقق سكنية، فعند ارتكاب الجريمة يشاء القدر بأن اللص يلقى حتفه داخل مسرح الجريمة، ليحل لرجال المباحث ألغاز كثيرة لجرائم متعددة سرقات.

 

لذا تستعرض بوابة أخبار اليوم تقريرا عن أغرب حالات موت اللصوص في مسرح الجريمة..

حرامى الكولمان

في أحد شوارع الغردقة بمحافظة البحر الأحمر دارت تفاصيل واقعة سرقة غريبة  حيث أظهرت الكاميرا المثبتة في الشارع توقف سيارة أجرة "تاكسي" إلى جوار "سبيل مياه"، وبعدها أمسك السائق بالكوب الموضوع إلى جوار الكولمان وقام بملئه وهو يتلفت  يمينًا ويسارًا للتأكد من أن المكان يخلو له. 

وحينما اطمئن قلبه حمل "سبيل المياه" ووضعه في حقيبة سيارته، ثم انطلق وكأن شيئًا لم يكن، وفق المشهد الذي وثقته العدسات وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 
 

لصوص الحديد

لقي لص مصرعة وأصيب آخر، إثر سقوطهما من أعلى سور شركة أثناء سرقتها بمنطقة المعادي، حيث تلقى الأمن بلاغا من الأهالي بوجود متوفى ومصاب بجوار سور شركة بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام لصين بسرقة الشركة سقطا من أعلى السور على أسياخ حديد ما أدى إلى مصرع أحدهما وإصابة الآخر، وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى.

دراجة بخارية

تمكن عاطل يدعى ح. سيد (18 سنة) لص من خطف حقيبة فتاة أثناء سيرها بطريق المريوطية، إلا أن الأهالي طاردوه، فقام بالقفز بدراجة نارية في ترعة المريوطية ليلقي مصرعه.

داخل محل الحلاقة

توفي داخل محل الحلاقة  قام بسرقة خزينة صغيرة الحجم بداخلها مبلغ وقدره 15 ألف جنيه، وبعض أدوات المحل ووضعهم داخل أكياس، وأثناء خروجه من المحل سقط على الأرض متوفا ، بالإنتقال والفحص تبين أن المتوفي هو المدعو عزت . أ . ح، 48 سنة، عاطل، ومقيم بالمطرية والمطلوب التنفيذ عليه في 8 أحكام جزئية (شيكات) بإجمالي 13 سنة.

علقة موت

شهدت قرية الرفاعي بمركز العياط جريمة ، حيث قام بسحل شاب متهم بالسرقة حتى الموت، وانهالوا عليه بالضرب بعد ضبطه وآخرين أثناء سرقة كابلات من أبراج شبكات المحمول بالقرية، وتمكنت قوة أمنية من ضبط 5 متهمين من المشاركين في التعدى بالضرب على الشاب حتى لفظ أنفاسة الأخيرة.

سقوط مميت

سقط لص من الطابق الرابع، أثناء محاولته الهرب، عقب فشله فى سرقة شقة فى مدينة 6 أكتوبر، مما أسفر عن مفارقته الحياة فور سقوطه ،وبإجراء التحرياتتبين أن "س.ا" عاطل حاول سرقة شقة، إلا أنه فوجىء بحضور مالكها، مما دفعه للصعود لسطح العقار بالطابق الرابع، واثناء محاولته الهرب سقط مما أسفر عن مصرعه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مواسير عين شمس

لقى لص مصرعه، عقب سقوطة من مواسير عقار بمنطقة عين شمس، أثناء سرقته شقة، تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا من الأهالى بسقوط لص أثناء تسلقه مواسير عقار لسرقة إحدى الشقق عقب اختلال توازنه.

المصيدة

لقي لص بطاريات مصرعه صعقا بالتيار الكهربي، في مصيدة أعدت له، أثناء محاولة سرقة بطارية سيارة ببندر ملوي جنوب المنيا، وتلقى الأمن إخطارًا يفيد بمصرع «محمد. ط. ع- 30 سنة – عاطل- سبق اتهامه في عدة قضايا سرقات»، صعقا بالتيار الكهربائي، وبالتحري تبين اتهام «حسن. ص. أ- 50 سنة – سائق»، بارتكاب الواقعة، عقب قيامه بإنشاء مصيدة من خلال توصيل كابل كهربائي ببطارية السيارة للقبض على السارق، ما تسبب في مصرعه في الحال.

اللص الغريق

لقي لص مصرعه غرقا، عقب قفزه في مياه البحر أثناء محاولته الهرب من صياد حاول ضبطه خلال قيامه بسرقة "شباك الصيد" بأحد المراكب بشاطئ النخيل بمنطقة الدخيلة غربي الإسكندرية.

وتلقت قوات الأمن، بلاغا من "باسم ع."، (41 عاما - صياد - مقيم دائرة القسم)، يفيد أن أثناء توجهه لمركبه بشاطئ المكس دائرة القسم، شاهد شخصين يحاولان سرقة الغزل "شباك الصيد"، من داخل مركبه.

أسانسنير العمرانية

لقي لص مصرعه بالعمرانية اثناء محاولته الدخول الي احدي الشقق عبر 'منور' 'الاسانسير' ما اسفر عن سقوطه ووفاته متاثرا باصابته بعدة اصابات خطرة.

وأبلغ سكان العقار 8 شارع سليمان بالعثور على جثة شخص اسفل مصعد العقار، يدعى حمدي. ع 42 سنة مسجي علي ظهره بكامل ملابسه وتبين وجود أثار شحوم بيده وعثر بحوزته علي جميع متعلقاته الشخصية و4 أقراص مخدرة.

وأضاف: "ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات توصلت جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن البحرالأحمر أن وراء إرتكاب الواقعة (سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة جرجا بمحافظة سوهاج "له معلومات جنائية").

واختتمت عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وقرر ببيعه المسروقات لأحد بائعى الخردة  الجارى ضبطه ".

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا