ميار شريف تجتاز الدور التمهيدي ببطولة رولان جروس في التنس

ميار شريف
ميار شريف

نجحت البطلة المصرية ميار شريف لاعبة التنس، في اجتياز مباراة الدور التمهيدى ببطولة رولاند جاروس، حيث فازت علي اللاعبة الكولومبية ماريا اوسوريو بنتيجة ٦/٤ ٦/٠.


 وتٌعد ميار شريف بطلة مصر في لعبة التنس، هي الأيقونة والرمز للعبة في الوقت الحالي، بعد أن نجحت في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، لتكون أول لاعبة مصرية تتأهل إلى الأولمبياد في تاريخ اللعبة ، حيث لم يسبقها أي لاعبة مصرية إلى الدورات الأولمبية من قبل، إضافة إلى مشاركتها في آخر نسختين من بطولة براج المفتوجة بالتشيك.

وشاركت في النسخة التي أقيمت سبتمبر الجارى ، ومن قبلها بطولة يوليو الماضي، بخلاف الميدالية الذهبية التي حققتها بمنافسات دورة الألعا بالأفريقية التي أقيمت بالمغرب نوفمبر الماضى، بعد التغلب على لاعبة جنوب أفريقيا ستورم سيمونز بنتيجة 2/0 .


ووصل رصيد ميار شريف من البطولات إلى ثمانية ألقاب فردية وستة ألقاب زوجي في المنافسات الدولية ، ومازال أمامها الكثير لتحصد الكثير المزيد من الألقاب الفترة المقبلة .


 وتسعى ميار شريف إلى حصد المزيد من البطولات خلال المرحلة المقبلة على الصعيد الدولى من أجل التقدم في التصنيف العالمى للعبة،  لتكون ضمن أفضل مائة لاعبة على مستوى العالم، خاصة إنها تمتلك مقومات فنية عالية تساعدها في حصد المزيد والمزيد من البطولات والوصول إلى النهائيات، وقبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا كانت قد وصلت الى الرقم 151 على مستوى العالم .
 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا