استمرار الإقبال علي تقديم طلبات الترشح لمجلس النواب بدمياط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل اللجنة العامة لتلقي طلبات الترشح لمجلس النواب بمحكمة دمياط الابتدائية، استقبال المرشحين المحتملين للتقدم بطلبات ترشحهم بالدائرتين الأولي والثانية علي المقاعد الفردية، وكان الإقبال ضعيف خلال اليومين الماضيين علي عكس اليوم الأول الذي شهد زحاما وتكدسا كبيرا لسباق المرشحين في الترتيب في كشف الترشح.

ويسعى المرشحون للحصول علي رموز انتخابية معينة، حيث بلغ عدد المتقدمين حتي الآن أكثر من 60 مرشحا للمنافس علي 4 مقاعد بالدائرتين منى بينهم 20 مرشحا بالدائرة الأولى و40 مرشحا بالدائرة الثانية ومن بين المرشحين نواب سابقين مرشحي الأحزاب والعدد الأكبر للمرشحين المستقلين، في حين واصل المرشحين المحتملين إجراء الكشف الطبي لاستكمال أوراق الترشح.

وأجرى الكشف الطبي 163 مرشح محتمل  حتى الآن، ومازلت العديد من المفاجآت تتوالي خلال عمليات التقديم حيث أعلن حزب مستقبل وطن الدفع بمرشح آخر بالدائرة الأولي وهو محمد الماشطة أمين تنظيم الحزب بالمحافظة  وأيضا قيام حمدي شلبي مرشح الشيوخ السابق والذي خاض جولة الاعادة بإجراء الكشف الطبي للترشح للنواب.

يذكر أن الذي تقدم رسميا للترشح حتي الآن من بين النواب السابقين نائبان فقط ومازال ال 7 نواب الآخرين لم يتقدموا حيث ينتظر البعض تشكيل القائمة والبعض موقفهم غامض من الترشح، وأجرى 4 نواب منهم الكشف الطبي.