«Barbarians».. أول دراما تاريخية ألمانية

(Barbarians
(Barbarians

ينطلق مسلسل (Barbarians) على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة يوم ٢٣ أكتوبر، لتصبح أول دراما تاريخية ألمانية تعرض حصرياً حول العالم.

 تدور أحداث المسلسل المكون من ٦ حلقات في القرن التاسع الميلادي خلال معركة فاروس في غابة تويتوبورغ، وهو حدث سيغير التاريخ الأوروبي للأبد. 

وفي القرن التاسع الميلادي، تتحد عدة قبائل جرمانية كي تقف أمام الفيالق الرومانية التي تكاد لا تقهر في معركة أسطورية وحدث سيغير من تاريخ أوروبا وهي معركة غابة تويتوبورغ. 

خلال المعركة الدموية، يجد ثلاثة من أصدقاء الطفولة أنفسهم في قبضة قدر مأساوي ومستقبل يعتمد عليهم لهزيمة التفوق الروماني. تمر رحلتهم بتجارب الولاء والخيانة، والحب والكراهية، لتثبت في النهاية أنها اختبارات لصداقة الثلاثة.

تقع ابنة القائد الشيروسكي ثوسنيلدا (Jeanne Goursaud) في علاقة رومانسية سرية مع المحارب فولكوين (David Schütter). وبعد وقت قصير، يواجهان تحدياً جديداً ومختلفاً تماماً، تحت قيادة الحاكم فاروس (Gaetano Aronica)، يحصل المحتل الروماني على غنائم قهرية من القبائل الجرمانية. تتصاعد العدائية بين القبائل لتزداد صعوبة الاتحاد الضروري فيما بينهم مما يصعب من مهمة حمايتهم لأنفسهم ولبعضهم البعض. 

تقرر ثوسنيلدا وفولكوين التصرف من تلقاء نفسيهما ويوجهان إهانة للإمبراطورية الرومانية عبر عملية سطو خفية. يثير ذلك غضب الحاكم الروماني الذي يقوم بإرسال خليفته للانتقام. إلا أن الضابط الشاب (Laurence Rupp) لديه سره الخاص، وهو سر يربطه بكل من ثوسنيلدا وفولكوين. يتمزق الشاب ما بين المعسكرين، حيث يحمل بداخله رابطاً خاصاً مع كليهما، ويجب عليه أن يختار أحدهما ويخون الآخر. ويقول القدر كلمته، ليصبح الثلاثة القوة الضاربة خلف الثورة التي توحد القبائل المتناحرة مع بعضها البعض لتكون جيشاً واحداً، ويخوضون المعركة الأخيرة ضد القوى الرومانية العظمى، معركة سوف تغير حياة الأصدقاء الثلاثة إلى الأبد.

خلال المعركة الدموية، يجد ثلاثة من أصدقاء الطفولة أنفسهم في قبضة قدر مأساوي ومستقبل يعتمد عليهم لهزيمة التفوق الروماني. يستعرض المسلسل من خلال هذه القصة القوية بالدراما المبهرة والمشحونة بالعاطفة، لتجذب المشاهدين بأصالتها. 

العمل كل من Jan Martin Scharf ، و Arne Nolting، و Andreas Heckmann مؤلفين ومسئولين عن المسلسل. بينما قام بالإنتاج كل من Barbara Eder  و Steve St. Leger.

المسلسل من بطولة Jeanne Goursaud ، و Laurence Rupp، و David Schütter الذين يجذبون اهتمام المتفرجين بأدوارهم الرئيسية. Barbarians هو أول مسلسل ألماني أصلي من إنتاج شركة Gaumont ، ويمثلها المنتجون Sabine de Mardt، و Andreas Bareiss، و Rainer Marquass.

وتحدث الكتاب والمسئولون عن المسلسل Arne Nolting، و Andreas Heckmann، و Jan Martin Scharf عن Barbarians، فقالوا : " نستعرض الحكاية من خلال الشخصيات. فهي دراما تتضمن ٣ شباب تربطهم الصداقة والحب، ويقابلون العديد من التحديات؛ ماذا يحدث حين تتفكك هذه الصداقة، حين لا يتم تبادل الحب، وحين يقع الولاء ضحيةً للشك؟ وتدور كل هذه الأحداث في إطار تاريخي عن صراع بين الحضارات."

وأضاف فريق الإنتاج المكون من Sabine de Mardt، و Andreas Bareiss، و Rainer Marquass: "تم إنتاج المسلسل على نطاق عالمي، ويقدم جرعة كبيرة من الترفيه للمشاهدين حول العالم نظراً لتكاليفه الإنتاجية المرتفعة. يحكي مسلسل Barbarians قصة مشحونة عاطفياً حول ٣ شخصيات تقع تحت ضغوط هائلة على خلفية معركة غابة تويتوبورغ الأسطورية".