أمير مرتضى: كارتيرون انتحر كرويا.. ولن نفرط في إفريقيا

كارتيرون
كارتيرون

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الزمالك أن كارتيرون هرب من النادي، وهو ما جعل جماهير الزمالك تركز مع نتائج فريق التعاون السعودي، مشيرا إلى أنه تولى فريقا صغيرا لذا اعتبره منتحرا كرويا.


وأضاف أمير مرتضى أن الزمالك في فترة حساسة جداً ، ويجب عدم التسرع  لأن الجميع ينتظر بطولة إفريقيا.. مشددا على أن هناك مدربين اعتذروا عن عدم تولي الفريق بسبب صعوبة هذا التوقيت، بينما هناك مدربون قبلوا هذا التحدي.


وأشار المشرف العام على الكرة بالزمالك إلي أن إدارة النادي تنتظر المدرب الأكثر استعدادا ويمتلك خطة واضحة  حتى موعد  مواجهة نصف نهائي إفريفيا.. موضحا أننا كنا فى حالة طوارئ بسبب الموقف الحالي  للاستقرار علي المدير الجديد لأن هدفنا  الفوز ببطولة إفريقيا خاصة بعد موقف كارتيرون الذي زاد الجميع إإصرارا على التتويج الإفريقي.


وتابع أمير مرتضى:" نحن محظوظون بسبب وجود مجلس الإدارة واللاعبين الحاليين والذين نثق فيهم جميعا .. مشيرا إلى أنه كان من الممكن أن يكون كارتيرون موجودا ونخسر البطولة الإفريقية مثلما حدث مع الأهلي وقت توليه تدريبه، موضحا أن هذه هي حال كرة القدم".
واختتم أمير مرتضى بأنه ليس مناسبا الحديث حاليا عن رحيل محمد عواد عن الفريق أو اللاعبين الذين ستم الاستغناء عنهم أو إعارتهم، بسبب تركيز الجميع في الدوري وبطولة إفريقيا حاليا.