بدون تردد

الفشل المتكرر!!

محمد بركات
محمد بركات

التصور أو الاعتقاد بأن الفشل المتكرر لدعاوى ونداءات الضلال والهدم والفوضى، التى تطلقها بقايا الجماعة الارهابية وفلولها الهاربة للخارج ضد مصر وشعبها، سيدعوهم إلى التوقف عنها بعد فشلها وتأكد عدم جدواها،..، هو اعتقاد خاطئ وتصور غير صحيح.
وخطأ الاعتقاد وعدم صحة التصور يعود فى الواقع الى سببين رئيسيين،..، أولهما عمى البصر وغياب البصيرة لدى هؤلاء الضالين والمضللين، بما يحول بينهم وبين رؤية الحقيقة، التى تؤكد على أن ما ينتظرون حدوثه هو مجرد سراب لن يتحقق على أرض الواقع على الاطلاق.
أما السبب الثانى فهو فى واقعه غيرمنفصل ولا مختلف عن السبب الأول، بل هو مرتبط به ارتباطا وثيقا، حيث أنه المسئول الأول عما أصابهم من عمى للبصر وغياب للبصيرة.
وهذا يعود فى أساسه وجوهره إلى كم الكراهية الهائل والحقد الشديد، الذى ألم بهم وملأ كل جوانحهم وسيطر على نفوسهم السوداء البغيضة، والسيئة، ضد مصر وشعبها منذ ثورة الثلاثين من يونيو وحتى اليوم،...، وهو ما أدى إلى عدم قدرتهم وعدم رغبتهم أيضا، فى الرؤية الصحيحة للواقع، بل وأيضا عدم استطاعتهم ادراك الحقائق القائمة على الأرض.
لقد أعمت الكراهية بصرهم وبصيرتهم بعد أن عميت قلوبهم، وسلبت الكراهية منهم القدرة على رؤية الواقع وإدراك الحقيقة، التى تؤكد أن مصر الوطن والشعب قد كشفت حقيقتهم الفاسدة وطبيعتهم الإرهابية، وأن جموع الشعب فقدوا الثقة بهم ولم تعد تنطلى عليهم ادعاءاتهم المضللة ودعاواهم الكاذبة، وأن الدولة والشعب لهم بالمرصاد.
حمى الله مصر وسلم شعبها وجيشها من كل شر.