8 أكتوبر.. مؤتمر دولي في شرم الشيخ لطب بيطري الزقازيق

العميد الدكتور عبد العليم فؤاد 
العميد الدكتور عبد العليم فؤاد 

تستضيف المدينة العالمية شرم الشيخ، فعاليات المؤتمر العلمي الخامس عشر "الدولي الخامس" لكلية الطب البيطري جامعة الزقازيق، تحت عنوان: "صحة وسلامة الإنسان والحيوان.. الواقع والمأمول" الذي ستعقد فعالياته في الفترة من 8-11 أكتوبر المقبل 2020 في أحد الفنادق الكبرى.

تقام فعاليات المؤتمر تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور عبد العليم فؤاد عميد الكلية ورئيس المؤتمر، وكل من الدكتور أحمد بحيرى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور خليفة الضوي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث مقررا المؤتمر، الدكتور نصر عبد الوهاب وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب منسق المؤتمر.

وقال الدكتور عبد العليم فؤاد، رئيس المؤتمر، إن الملتقى العلمي يأتي في ظل ظروف استثنائية وأن الكلية  تسعى دائما من خلال خطتها الإستراتيجية إلى توظيف البحث العلمي وآلياته لحل المشكلات المجتمعية والعمل  على خلق تنمية شاملة والعمل على صحة وسلامة الإنسان وكذلك الحيوان وإنه من خلال هذا الهدف جاء  عنوان المؤتمر.

وأوضح  عميد الكلية، أن المؤتمر سيرتكز على ثلاث محاور رئيسية وهى: محاضرات عامة- ندوات متخصصة- بالإضافة إلى الجلسات العلمية التي ستناقش عدد من الأبحاث عن أمراض الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، والجراحات البيطرية، وصحة وتغذية وتربية وإنتاج الحيوانات والدواجن والأسماك، وغيرها.
 
وأضاف أن هذا الملتقى الدولي سوف يشارك به جميع كليات الطب البيطري والعلوم والصيدلة من الجامعات  المصرية المختلفة، فضلا عن خبراء من جامعات دولية، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الباحثين من أفريقيا وأسيا والدول العربية.
 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا