عمر مارو يشارك سعد الصغير في فيلمه الجديد

عمر مارو
عمر مارو

عبر الفنان الشاب عمر مارو عن سعادته بالمشاركة في الفيلم الجديد الذي يجسد بطولته الفنان سعد الصغير والفنانة أمينة، وهو عمل مؤجل ولم يتم الاستقرار على تفاصيله بشكل كامل حتى الفترة الحالية.

وأضاف "عمر" في بيان له:" تجمعني علاقة صداقة جميلة بالفنان سعد الصغير لذلك أشعر أن أول تجربة تمثيل لي معه ستكون مريحة بشكل أكبر بالنسبة لي، وأتمنى البدء في التحضير للعمل في أقرب وقت".

سعد الصغير وأمينة قررا تقديم فيلم سينمائي يجمعهما من إنتاج أحمد السبكي، وهو بمثابة عودة ل"سعد" سينمائيا بعد أن تغيب عن دور العرض السينمائي لمدة عامين، وشارك بدراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "أولاد إمبابة".

مسلسل "أولاد إمبابة" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وعندما يصيرون شبابا يبدأ صراع العائلة على الإرث، وهو بطولة سعد الصغير، فريدة سيف النصر، عمرو رمزي، مصطفى أبو سريع، إيمان السيد، غادة نافع، وآخرون، ومن تأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح زكي.

يذكر أن عمر مارو بجانب شغفه في التمثيل، يملك موهبة التصوير الفوتوغرافي وتعاون مع عدد من نجوم الغناء والتمثيل أحدثهم مع المطرب حسن شاكوش بجلسة تصوير خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني التي لم تدم طويلا.