الليلة.. الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره وتأمين الوصافة أمام طنطا

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره طنطا في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة 29 من عمر المسابقة المحلية، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

ويعاني الزمالك من أزمة فنية خلال الفترة الأخيرة بعد الرحيل المفاجئ للفرنسي باتريس كارتيرون ليبدأ الفارس الأبيض رحلة البحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق خلال باقي مباريات الدوري المصري والاستعداد لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يقود الفريق الأبيض أمام طنطا طارق يحيى ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط ومصالحة الجماهير البيضاء خاصة بعد الهزيمة الأخيرة من أسوان بهدف وحيد دون رد.

 

وكان الزمالك قد حقق فوزًا صعبًا خلال مباراة الدور الأول أمام طنطا بنتيجة 3-2 في مواجهة قوية بعدما تأخر الأبيض بهدف خلال أحداث اللقاء.

 

في المقابل يرغب فريق طنطا بقيادة مدربه الجديد رضا عبد العال، والذي تمكن من التعادل سلبيًا أمام إف سي مصر السبت الماضي، في الهروب من الهبوط.

 

ويحتاج طنطا لمعجزة كبيرة بالفوز على الزمالك لتحسين مركزه في الدوري، خاصة في ظل عدم تحقيقه الفوز سوى في مباراتين فقط منذ بداية الموسم.

 

ويدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الثاني بجدول الدوري المصري برصيد 55 نقطة، بينما يتواجد طنطا في قاع الجدول ولديه 18 نقطة.