حماة الوطن يكشف أسباب فشل دعوات التظاهر.. وسلاح الوعي واستكمال الإنجازات أبرز الأسباب

 الدكتور أحمد زكريا
الدكتور أحمد زكريا


 

كشف الدكتور أحمد زكريا، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، زيف دعوات التظاهر والشائعات التي تبثها القنوات التركية الناطقة باللغة العربية وابواق الجزيرة واخواتها من اجل بث الفتن والأكاذيب ضد الشعب المصري، موضحا أن الشعب المصري لفظ الجماعة منذ زمن بعيد واختار طريق التنمية والدليل ان تلك الدعوات تكررت كثيرا والتي لم يستجب لها أحد طوال تلك السنوات.

وكشف مساعد رئيس حزب حماة الوطن في تصريحات صحفية اليوم، عن أسباب فشل دعوات التظاهر ومنها ثقة الشعب فى جهود التنمية والمضي قدما فى تنفيذ المشروعات القومية وتحقيق الإنجازات على أرض الواقع لتثبت فشل أكاذيب ومخطط الجماعة الإرهابية ودعواتهم، فضلا عن انكشاف مخططهم حيث يقومون بتجميع بعض الأفراد فى مكان ضيق ويتم تصويرهم ومن ثم ينتقلون من مكان إلى آخر حتى يثيروا البلبلة. من خلال لجانهم الإلكترونية.

وأضاف زكريا، أن المصريين لديهم الوعي الكافي كما أن مخطط الجماعة الإرهابية فشل ولم يخرج أحد للتظاهر، وسيحاول الإخوان والمأجورين الهروب من الفشل مثلما حدث قبل ذلك، مؤكدا أن المرتزقة همهم الأول هو المال والإخوان همهم الأول السلطة والشعب المصري دائما يثبت أنه على قدر المسؤولية.