رئيس جامعة دمنهور يشهد حفل تكريم أوائل الطلبة بالجمعية التعاونية للإصلاح الزراعى

حفل تكريم أوائل الطلبه بالجمعية التعاونية
حفل تكريم أوائل الطلبه بالجمعية التعاونية

شهد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور حفل تكريم أوائل الطلبة لأبناء المنتفعين والعاملين بالإصلاح الزراعى اليوم بقاعة المناسبات بالجمعية التعاونية للإصلاح الزراعى بالبحيرة .

ويأتى هذا التكريم حرصاً على تحفيز الطلاب المتفوقين على تحقيق التفوق علمياً تقديراً لجهود وتضحيات العاملين ودعم وتوفير المناخ المناسب لأبنائهم فى تحقيق التفوق العلمي وتحفيزهم على النجاح.

وأكد صالح على ضرورة نشر ثقافة الولاء والانتماء وغرس قيم المواطنة  ومواجهة التحديات  التى تواجه مصر والتصدي  لحروب الجيل الرابع والخامس  والتعريف بأهم الموروثات والقيم وضرورة الحفاظ على الترابط المجتمعي بين صفوف الشباب وبناء الوعي والفهم والإدراك السليم ويأتي هذا من خلال نشر المعرفة. 

واختتم كلمته بتقديم التهنئة للمكرمين متمنيا للجميع التوفيق في دراستهم وحياتهم العملية مطالباً إياهم  بمزيد العمل والاجتهاد والتفوق من أجل رفعة شأن مصرنا الغالية فتفوق أبنائنا خطوة هامة لتطور المجتمع وإزدهاره فالقيادة السياسية للدولة تضع على أولوياتها الاهتمام بالمتفوقين علميا والمبدعين في شتى المجالات .

وعلى هامش الإحتفالية تم تكريم الطلاب وتسليمهم شهادات التقدير  كما تم إهداء درع تكريم من الجمعية لسيادة رئيس الجامعة. 

 يأتى ذلك فى ضوء توجيهات فخامة  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بضرورة إعطاء ملف بناء قدرات الانسان المصرى تعليميا وصحيا أولوية قصوى واهتماما كبيرا والذى يأتي في توقيت هام للغاية ويعد انطلاقة جديدة للدولة نحو خلق جيل جديد من القادة الشباب باعتبارهم قادة المستقبل وجيل قادرًا على بناء الوطن قابلاً للتحديات فالطلاب المتفوقين أمل مصر وسبيلها نحو اللحاق بركب التقدم العلمى الذى يشهده العالم فى كافة المجالات.