ميتشو: تعلمت من مرتضى منصور الكثير خلال فترة عملي بالزمالك

ميتشو
ميتشو

عبر ميلوتين سريدويفيتش "ميتشو" المدير الفني السابق للزمالك، عن استيائه من الطريقة التي رحل بها الفرنسي باتريس كارتيرون بشكل مفاجئ عن تدريب الفارس الأبيض.

 

وقال ميتشو في تصريحات تلفزيونية: "احترم كارتيرون وكل الفرق التي دربها ولكن لا أعرف ما تلك الحركة التي فعلها ولمصلحة من؟ موضحا أن رحيله عن الزمالك قبل فترة قليلة من نهاية بطولة إفريقيا وترك النادي الذي يمتلك ملايين المشجعين أمر غريب وغير عادل. رحيل مدرب وهو على وشك دخول التاريخ مع أي فريق أمر غريب".

 

وكشف " للمرة الأولى أريد توضيح أمر لا يعرفه أي شخص، أنا مررت بمأساة صحية أثناء وجودي في أوغندا وفي جنوب إفريقيا ولكن بسبب روحي القتالية التي تعشق الفوز نجحت في تجاوز ذلك".

 

واستمر " كنت أعيش بكل كياني مع فريق الزمالك وأتدخل في كل شيء بنفسي ولكن الموقف السيء الذي حدث أضعه في طي النسيان".

 

ومدح ميتشو مرتضى منصور، قائلا: "أكن كل احترام لمرتضى منصور رئيس الزمالك ويجب أن تنظر له من جميع الجوانب، أولا أن تسمع ما يقول وتفهمه جيدا ثم تترك له بعض الوقت لكي يهدأ وتعلم ما بداخله فهو ذو قلب طيب".

 

وتابع حديثه قائلا: " مرتضى منصور هو طبيب الألعاب الذهنية في قارة إفريقيا" مضيفا " مرتضى منصور خدع الترجي في السوبر الإفريقي وأظهر للجميع أنه لن يشارك في المباراة ولن يسافر إلى قطر لكن الفريق خاض المواجهة وفاز باللقب.

مرتضى منصور خبير في القوانين والبعض لا يحبه والبعض الآخر يحبه لكنه ناجح في منصبه".

 

ووجه ميتشو رسالة لرئيس النادي، قائلا: "أقول له إنني تعلمت منه الكثير وقابلته 7 مرات وكل كلمة قالها درستها جيدا وأشكره على الفترة التي عملت فيها تحت رئاسته في الزمالك".

 

وتطرق ميتشو للحديث عن مصطفى محمد، قائلا: " أي مدرب يجد في مصطفى محمد كل ما يتمناه وهو طفل لا يزال يتطور كثيرا ومهاجم رائع وعندما شاهدت هدفه في الأهلي الذي يشبه أهداف دروجبا ودييجو كوستا، تذكرت الجلسات المنفردة التي كنت أدربه فيها على تسجيل الأهداف من لمستين".

 

وأختتم "اسم الزمالك هو الأفضل في فريق الزمالك وهو الذي يجعله مرشح قوي للفوز بكل بطولة يشارك بها"