الفنانة ندى موسى: «هجمة مرتدة» نقلة نوعية في مسيرتي الفنية

الفنانة ندى موسى
الفنانة ندى موسى

أعربت الفنانة ندى موسى عن سعادتها بالتواجد في مسلسل "هجمة مرتدة" المقرر عرضه على الشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان المقبل، معتبرة أن المسلسل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

وقالت ندى موسى - في تصريح صحفي اليوم السبت - إنها محظوظة بهذه التجربة ومتحمسة لها لأن المسلسل من الأعمال المميزة، وتقدم فيه شخصية جديدة ومحورية ضمن أحداث المسلسل، متمنية أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور.

وأضافت أنها تقدر أي نص جيد يأتيها، دون النظر لفكرة مساحة الدور، مشيرة إلى أن المسلسل عمل إنساني حربي مأخوذ من أحد ملفات المخابرات المصرية في حقبة زمنية مهمة حيث تقدم شخصية تعمل تحت قيادة النجم هشام سليم بالمخابرات خلال أحداث المسلسل.

وأشارت موسي إلى أنها سعيدة للغاية بما حققته من انتشار فني، وتطمح أن تحقق نجاحا جديدا خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تحاول طوال الوقت اختيار أدوار مختلفة ، موضحة أنها انتهت من تصوير عدد من مشاهدها في العمل الذي يجري تصويره حاليا داخل أحد المراكز التجارية في منطقة الشيخ زايد، كما أنها سعيدة بتلك التجربة كونها تجسد فيها دورا جديدا ومختلفا ومليئا بالمفاجآت طوال الأحداث، مما يشكل تحديا كبيرا بالنسبة لها.

يشارك في بطولة المسلسل أحمد عز، وهند صبري، ونضال الشافعي، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور، وهاجر الشرنوبي، ومحمد جمعة، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.