محافظ المنيا يثمن ما تقوم به مديرية التضامن الاجتماعي لرعاية الأيتام

اسامة القاضى محافظ المنيا
اسامة القاضى محافظ المنيا

 أكد اسامة القاضى محافظ المنيا على أهمية الدور الذي تقوم به مديرية التضامن الاجتماعي للارتقاء بمستوى العناية والرعاية الخاصة بدور رعاية الايتام على مستوى المحافظة من خلال خطة ذات أهداف إنسانية .. موضحا أهمية تضافر الجهود حتى يكون الأطفال أداة فاعلة في بناء وتنمية المجتمع فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع.

وكلف المحافظ نائبه الدكتور محمد أبوزيد بزيارة مؤسسة تربية البنات بمدينة المنيا، يرافقه ياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي لمتابعة المؤسسة والاطمئنان على مستوى الخدمة والرعاية المقدمة للفتيات المقيمات فيها، وتقديم سبل الدعم والرعاية من أجل حياة كريمة وتوفير الآجواء المناسبة لهن.

وذكر بيان اعلامى للمحافظة ان "ابو زيد " استمع خلال جولته بالمؤسسة إلى شرح حول أنشطة المؤسسة، والدور الذي تقوم به، وكيفية دخول الأطفال وأعمارهم، وتفقد نائب المحافظ خلال الزيارة غرف الإقامة، موجها بالتنسيق بين مديرية التضامن والمحافظة لتجديد الآثاث الخاص بالغرف، كما وجه بسرعة التنسيق بين مستشفي التأمين الصحي والتضامن لسرعة إجراء عملية جراحية بالقدم لإحدي الفتيات المقيمات، مع تقديم كافة أوجه الرعاية للمقيمات بالمؤسسة، وتذليل كافة العقبات لتحسين الخدمات المقدمة لهن ومساعدتهن على تحقيق التفوق العلمى، وتثقيفهن وتنمية مواهبهن .