غلق كلي لشارع الأهرام وتقاطعه مع محور المنصورية لمدة يومين

تركيب الكمرات الحديدية للكوبرى
تركيب الكمرات الحديدية للكوبرى

قالت محافظة الجيزة، إنه في إطار الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع الكوبري العلوي الذي يتم تنفيذه بتقاطع محور المنصورية مع شارع الأهرام، فإنه سوف يتم تركيب الكمرات الحديدية الخاصة بالكوبري على تقاطع شارع الأهرام مع محور المنصورية والتي يبلغ عددها 7 كمرات بطول 56 مترا.

وأشارت محافظة الجيزة، إلى أنه سوف يتم إجراء غلق كلي لشارع الأهرام وتقاطعه مع محور المنصورية في الاتجاه القادم من ميدان النصر لمدة يومين على مرحلتين، حيث تبدأ المرحلة الأولى غدا السبت من الساعة 12 صباحا وحتى الساعة 11 مساء وتكون المرحلة الثانية يوم الثلاثاء المقبل ابتداء من الساعة 12 صباحا وحتى الساعة 11 مساء.


من جانبه وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي الهرم بالمتابعة الدورية للأعمال واتخاذ ما يلزم وإزالة أى معوقات.

وأشار إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة ستجرى تحويلة مرورية بمحيط الأعمال للتسهيل على قائدى المركبات وهي القادم من ميدان النصر ويرغب فى استكمال السير اتجاه شارع الأهرام يسلك محور المنصورية يمينا ( مسطح الكوبري ) اتجاه مناطق أبو الهول ثم يسارا من أسفل كوبري تقاطع شارع الأهرام مع محور المنصورية من خلال الباكية الأولى التي تتخلل الأعمال الخرسانية للكوبرى ( بعد رفع كفاءتها ) ثم يسارا بمحور المنصورية ثم يمينًا مرة أخرى اتجاه شارع الأهرام.

والقادم من ميدان النصر ويرغب في السير اتجاه شارع الملك فيصل وطريق القاهرة إسكندرية الصحراوي يسلك محور المنصورية يسارا ( مسطح الكوبري )  ثم يمينًا أسفل كوبري تقاطع شارع الأهرام مع محور المنصورية من خلال الباكية الأولى التي تتخلل الأعمدة الخرسانية للكوبري (بعد رفع كفاءتها ) ثم يسارًا مرة أخرى اتجاه محور المنصورية اتجاه شارع الملك فيصل وطريق القاهرة اسكندرية الصحراوي وكرداسة.

ونوه أنه تم وضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.