نائب محافظ السويس يتابع تلقي طلبات التصالح بحي الجناين

نائب محافظ السويس يتابع تلقى طلبات التصالح بحي الجناين
نائب محافظ السويس يتابع تلقى طلبات التصالح بحي الجناين

تفقد الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس، مبنى رئاسة حي الجناين لمتابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي والوقوف على استقبال المواطنين خلال الإجازات للتصالح في مخالفات البناء رافقته خلالها عالية فريد رئيس حي الجناين وعبد الصمد احمد مدير عام الإسكان.

 

وأثناء المتابعة اليوم الجمعة التقى الدكتور رمضان عدد من أهالي القطاع الريفي بحي الجناين واستمع إلى شكواهم وطلباتهم في مجال التصالح في البناء.

 

وقال رمضان خلال حديثه مع المواطنين إن المحافظة تبذل قصارى جهدها لتوفيق الأوضاع، لافتا أن اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس أصدر عدة قرارات للتسهيل على المواطنين للتصالح منها تخفيض الأسعار بقيمة تصل إلى 70% من قيمة المبالغ المحددة للتصالح.

 

وطالب نائب المحافظ من رئيس حي الجناين تشكيل لجان لاستلام المستندات والشكاوى من المواطنين وعرضها لاتخاذ القرار المناسب ومراعاة ظروف المتقدمين وتوفير التسهيلات لهم تيسرا لتوفيق أوضاعهم.

 

وناشد نائب المحافظ المواطنين بضرورة الاستفادة من مد المهلة إلى 30 سبتمبر والتقدم للتصالح بالمراكز التكنولوجية على مستوى الأحياء للاستفادة من التخفيضات الهائلة في أسعار المتر والتي اتخذها محافظ السويس.