جامعة الأزهر تستضيف اجتماع قطاع الدراسات الصيدلية بـ«الأعلى للجامعات»

الدكتور لطفي دياب عميد كلية الصيدلة
الدكتور لطفي دياب عميد كلية الصيدلة

تستضيف جامعة الأزهر اجتماع قطاع الدراسات الصيدلية بالمجلس الأعلى للجامعات في إطار نشاطها العلمي الكبير الدائم والمستمر الذي تحرص عليه دائمًا، تستضيف كلية الصيدلة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة اجتماع لجنة قطاع الدراسات الصيدلية بالمجلس الأعلى للجامعات اليوم الأربعاء.

صرح بذلك الدكتور لطفي دياب، عميد الكلية، مشيرًا إلى أن الاجتماع يشارك به جميع عمداء كليات الصيدلة بالجامعات المصرية الحكومية والخاصة، والذي يعقد برئاسة الدكتور ماهر الدمياطي، رئيس لجنة قطاع الدراسات الصيدلية بالمجلس الأعلى للجامعات.

وأوضح عميد الكلية أن الاجتماع سوف يتناول الرؤية المستقبلية في العام الدراسي الجديد فى ظل جائحة فيروس كورونا، إضافة إلى تناول موضوعات أخرى متعلقة بقطاع كليات الصيدلة بالجامعات المصرية.

وأعلن عميد كلية الصيدلة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة أن لجنة قطاع الدراسات الصيدلية بالمجلس الأعلى للجامعات سوف تقوم بتكريم الدكتور ماهر الدمياطي، رئيس اللجنة ورئيس جامعة الزقازيق الأسبق، ومحافظ بني سويف سابقًا.

جدير بالذكر أن كلية الصيدلة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، كانت من أوائل الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا