سموحة يواصل الاستعداد لمواجهة الجونة والفريق يستعيد صلاح محسن وفتوح

صلاح محسن
صلاح محسن

يبدأ الفريق الأول، بنادي سموحه تحت قيادة أحمد سامى المدير الفني تدريباته على ملعب النادي في السابعة من مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الجونة في بطولة الدوري العام.

يسبق التدريب، محاضرة فنية للجهاز لشرح خطة الفريق التي سيخوض بها مباراة الجونة خاصة بعدما استعاد الفريق العديد من العناصر الهامة على رأسهم صلاح محسن الذى غاب عن مباراة الزمالك بسبب الإجهاد وأصبح اللاعب جاهز تماما لخوض اللقاء.

كما عاد أحمد ابو الفتوح، ظهير أيسر الفريق الكروى الأول بنادى سموحه ، لدائرة حسابات الجهاز الفنى ، بعد غيابه عن مباراة الفريق التى أقيمت أمام الزمالك فى الجولة الـ26 من مسابقة الدورى العام وانتهت بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق، بسبب بنود اعاره اللاعب للفريق السكندرى.

ويرغب فتوح، فى كسب ثقة المدير الفنى الجديد من اجل حفظ مكان فى التشكلية الأساسية للمدير الفنى الجديد خصوصا بعد مشاركة الليبى محمد الترهونى فى مباراة الفريق الأخيرة وظهوره بمستوى طيب رغم الغياب الطويل مع الجهاز الفنى السابق الذى كان يقوده حمادة صدقى.

ويعد أحمد فتوح، من العناصر الأساسية فى تشكيله سموحه خلال الفترة الأخيرة فضلا عن كونه الظهير الأيسر رقم 1 فى صفوف المنتخب الأوليمبى الحاصل على بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وهناك اتجاه قوى لدى ادارة سموحه لتجديد استعارته فى الموسم الجديد رغم رغبة الزمالك فى استعادته مرة آخرى لصفوف الزمالك بداية من الموسم الكروى الجديد.

ويواصل محمود عزت مدافع الفريق تنفيذ البرنامج التأهيلى المحدد له من قبل الجهاز الفنى لرفع معدل لياقته البدنية خاصة وأنه غائب عن المشاركة فى المباريات منذ فترة طويلة.

وكان عزت قد عقد جلسة مع المدير الفنى بعد تدريب أمس طالبه بمنحه فرصة للمشاركة فى المباريات خلال الفترة القادمة .